عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 1  
قديم 20 / 06 / 2021, 49 : 12 PM
عبدو مازن
عضو بالمرتبة الأولى
المنتدى : نقطـــــــة البــــــــداية(مسموح للزوار الكتابة هنا )
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
17 / 06 / 2021 6287 14 0.06 يوميا 8 10 عبدو مازن is on a distinguished road
عبدو مازن غير متصل

تفسير الخفاش في المنام

ما تفسير الخفاش في المنام؟
تفسير حلم الخفاش يرمز إلى معاني متنوعة ويوضح البعض أنه تعبيراً عن فقدان بعض الممتلكات للرائي أو ارتكابه للأشياء السيئة التي ستؤدي إلى حزنه الكبير في القادم.

إن رأيت الخفاش في حلمك فيشير ابن شاهين إلى أمر هام يتوقف على السلوكيات والتصرفات التي تقوم بها وذلك لأنه قد يحمل معنى زيادة العبادة وتقبل الله لها وفي نفس الوقت قد يدل على الفساد والضياع في الحياة وذلك يكون متوقفا على صفات الفرد المشاهد للحلم.

يحتمل أن ترى في منامك الخفاش وهو يهاجمك بقوة ومن هنا تأتي تحذيرات وفيرة في ذلك الأمر لأن التفسير يوضح مهاجمة العدو بضراوة للحالم وافقاده توازنه وسعادته في القادم لا قدر الله.

الخفاش في المنام لابن سيرين
يوضح ابن سيرين أشياء كثيرة تتعلق برؤية الخفاش في الحلم ويبين أنه قد يرمز إلى خشية الله دائماً والابتعاد عن أمور الدنيا والتفكير فيها وذلك لأن الحالم يفكر في طاعة الله فقط والبحث عن سعادته في الدين.

جاء عن ابن سيرين أيضا أن مشاهدة الخفاش الأسود قد توضح ارتكاب الحالم للكثير من الأمور الفاسدة مثل السحر وأعمال الشعوذة والتي يأذي بها بعض الناس لأنه يتصف بسوء الخلق.

يتوجه إلى أن من الرموز الجيدة أن يشاهد الإنسان قتل هذا الخفاش وخصوصاً إذا هاجمه أو حاول عض جسده حيث يتمكن من إزالته من طريقه والعيش في سلام.







رد مع اقتباس مشاركة محذوفة