عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 63  
قديم 27 / 08 / 2007, 00 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

كان يوم الاحد ,, ارتفع قرص الشمس ,,, ينبه الناس لبدايه يوم جديد في المستشفى كان مشعل وابو مشعل يوقعوا الاوراق عشان مشاعل تطلع كانت بالسياره مشعل: هلا بنور البيت والله اشتقنا لك ابو مشعل: عشان كذا سميتها مشاعل لانها شعلة البيت مشعل: هههههههه اجل يبه فاتوره الكهرب لهالشهر بتجي ضربه كانت مشاعل طول ماهي بالمستشفى تجامل وتمزح ,, بس هنا ماقدرت لانها في طريقها للبيت الي بيتغير كل شي فيه ,, يا الله كيف راح تتحمل حست بالسياره تاخذ طريقها للكراج ووقفت عند البيت ,, فتح لها مشعل الباب ومد يده عشان تدخل كانت متردده ومتوتره بس ماتبيهم يحسوا بشئ ,,, نزلت واخذت طريقها للبيت ,, كانت يد مشعل ماسكه بها ,, سمعت صوت فيصل يركض,,, وصل لها وضمها بقوووووه ,, نزلت لمستواه وضمته وانظم له سلطان وافهد وبعد كلامات الشوق ,, كملت مشاعل بمساعدت مشعل تدخل البيت ,, الي اول مادخلت حست بخوف من المجهول مشعل: ميشو تبي تطلعي غرفتك ترتاحي او تبي تجلسي بالصاله مشاعل: لا ابي اروح غرفتي لو سمحت دخلت غرفتها وطلبت منه يتركها لوحدها هنااااااااااااااا رجعت الذكريات وكانها ماغابت ,,, حاولت توصل للسرير,, وصارت تلمس بيدها لحد ماوصلت بعد عناء ,, تذكرت المكان الي اكلت فيه الحبوب وبكت ع غبائها,,, هنا كلمت طلال وهنا ضحكت معاه وهنا كلمت غيره وغيره وغيره بس محد قدر يهز مشاعرها وافكارها ويتسلل لقلبها غيره مشاعل في نفسها"يالله جد الانسان ضعيف ,, قبل كم يوم كنت اطالع الغرفه,, وانا مو مهتمه عادي غرفه,, والحين اتمنى بس يرجع نظري 5 دقايق اتامل غرفتي وامتع نفسي بالمتعه الكبيره الي ربي عطاها عبده والي مايحس بعظمها الى من فقدها" قطع عليها حبل افكارها التلفون كان اتصال داخلي ,,, اخذت وقت لحد ماوصلت له مشاعل: الو الطباخ سمير: اهلا وسهلا مودمزيل مشاعل, والله دا نور البيت كولو مشاعل ابتسمت : شكرا سمير سمير: ربنا يخليكي لينا وللعم ابو مشعل دا كان مخضوض عليكي خالص والله وحشتينا مشاعل: مايوحشكش غالي سمير: هههههههه دحنا اهوه بنعرف نتكلم مصري مشاعل : ههههه ايه انا اصلا مصريه سمير: دي مصر بتتشرف بيكي مشاعل: والله انا الي يشرفني ,,, دا المصريين ناااس عسل وسكر سمير: عشان الكلام الحلو ده انا حعمل لك ع الغداء الاكله الي بتحبيها مشاعل: بس يا سمير عصافير بطني بتصوصو سمير: هههههههههههه ,,, وع العشاء حعمل لك حمام محشي وملوخيه بالارانب وكفته وكباب و... مشاعل: بس بس بس كل هذا لي ,,, انا مشاعل مو مكاين سمير: هههههههههههههه انتي تامري حضرتك ,,, وزي مابتأولوا انتي تامري واحنا بنطامر مشاعل: ههههههههههههههههه قفل سمير وتذكرت مشاعل شي مهم ,, الرساله الي كتبتها لساره كانت ذاكره فيها اسم طلال ولازم تلقاها لايشوفها احد ,, ظلت تدور الغرفه تدور عليها مالها اي اثر نادت الخدامه تدورها يمكن تشوفها بس الخدامه تقول ان مافيه اي اوراق خافت ,, لايكون بس احد اخذها ,,لاتكون ام سلطان قرتها ,,,, قالت خلني ادق ع سارونه يتجي تلحقني ,,, طلبت من الخدامه تجيب موبايلها ,, وظلت الخدامه تدور بكل مكان بالبيت مافيه اي موبايل,,, حاولت تتذكر وين ودته مو قادره ,, اخذت تلفون البيت ودقت ع امل انها تسمع صوته يدق ,,, دق فتره وانصدمت لما رد عليها رجال مشاعل: الو ادم: سمي مشاعل: مين انت هذا موبايلي ادم: ايوه طال عمرك انتي نسيتيه في محل وهو معاي ابي اسلمه ليكي بس انتي ماتصلتي مشاعل استغربت متى راحت لمحل وهي كانت تدق ع طلال لما كانت في بيته ,, اصلا من بعد ماطلعت من عند طلال ماراحت اي مكان,,, غريبه قال لها انه مستعد يجيها اي مكان يعطيها الموبايل ,, طلبت منه اسمه وقال لها ان اسمه ادم تذكرت ان الحارس الي عند طلال اسمه ادم مشاعل: انت الحارس الي ببيت طلال؟؟؟ ادم:....................... مشاعل عرفت انه خايف اكيد طلال منبه عليه مايقول,, يا الله لهدرجه يكرهها ومايبي اي علاقه تربطهم مشاعل: عموما طلال كلمني من شوي وقال لي ادم بيرد عليك((كانت تبي تاكد شكوكها)) ادم: ايوه العم طلال قال اذا دق احد يسال عن الموبايل ارجعه مشاعل: طيب ادم عندك موبايل انت؟؟؟ ادم: ايوه مشاعل: طيب خذ الجهاز هديه مني لك ,, اما الشريحه انا بلغيها الحين ادم بخوف: لاالله يخليك ماقدر العم طلال يزعل وبعدين هو مو مقصر علي ,, انا لازم ارجعه مشاعل: خلاص ارميه وقول له انك رجعته لاني مابيه ادم: بس انا مقــ............ طوط طوط طوط قفلت قبل يكمل كلامه,,,, الوقح طلال مايبي اي شي له علاقه بي ,, لو عرف اني عميت ممكن يتاثر,, ماتوقع ,, اصلا هو ماعنده قلب,,, وانا مابيه يشفق علي,, اذا هو ماحبني ,, انا مابي شفقته 000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000 ام سلطان طلعت غرفت مشاعل مجبوره تمثل قدام ابو مشعل انها حزينه عشان مشاعل ام سلطان بدون نفس: هلا مشاعل الحمدلله ع سلامتك مشاعل : الله يسلمك خالتي ,, خالتي انا اسفه اني ضايقتكم وخوفتكم علي سامحيني ام سلطان: لا انا ماخفت عليك ,,, تمنيت انك متي ,, بس كتب الله انك تعيشي مريضه مشاعل انصدمت من وقاحت ام سلطان ,,, حتى وهي مريضه ام سلطان :شوفي حبيبتي لاتفكري اني يوم من الايام بخدمك ,,, عندك خدامتك ,, ولاتفكري انك تطلبي مني اي شي ,, انا عيالي وياله استحملهم ,,, واجي ارعى بنات الناس ,, لاوماتشوف بعد,,, انسى اني موجوده ,,, ولو تبين تسكنين عند ام مشعل يكون افضل وطلعت بكت من القهر ,, كانت تحاول تصلح الامور بينها وبين ام سلطان لكن للاسف ام سلطان نذله فكرت بكلامها كانت تتمنى تسكن عند ام مشعل بس المشكله ان ولد اخت ام مشعل ساكن عندهم علشان الدراسه لانه ساكن بقريه ويجي عند ام مشعل ايام الدراسه عشان الجامعه بس الحين اجازه اكيد ولد اخت ام مشعل رجع لاهله وتقدر تكمل الاجازه عند ام مشعل قررت تقول لابوها انها راح تسكن عند ام مشعل لحد ماتبدا الدراسه دخل ابوها وكانت تبكي من القهر ابو مشعل: هلا حبيبتي نورتي البيت سكت لما شافها تبكي ابو مشعل: ميشو حبيبتي ايش فيك تبكي,,, ام سلطان زعلتك قالت لك شي؟؟ مشاعل: لايابابا,, بس انا متضايقه شوي خافت تقول له الحين انها تبي تروح عند ام مشعل يشك في ام سلطان انها مزعلتها,, وماودها تسبب مشاكل 000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000 صحت ساره من النوم ع صوت موبايلها ساره وكلها نوم: الو فهده: كش ساره: سلمات فهده: انخطبت وبتزوج ولاوحده منكم جت زارتني ساره: ياقلبي الف مبروك ,, بس معليش انشغلت مع ميشو شوي فهده: ليش ميشو انخطبت؟؟؟ ساره: لا تعبانه شوي فهده خافت: ليش سلامتها ايش فيها انا من زمان ادق ع موبايلها ماترد,, صار لها شي ساره: مدري شقول لك ,, بس هي صار معاها حادث بسيط و.. فهده: و ايش قولي ,,, ساره طيحتي قلبي صار لها شي ساره: ايه, فقدت نظرها فهده:......................... .. ساره: فهده ادري انك مصدومه,, حتى انا انصدمت اول ماعرفت بس ايش نسوي مجبورين نتقبل هالواقع فهده بدت تبكي: مستحيل اكيد فيه حل ,, فيه عمليه ساره: للاسف مافيه ,, لان المشكله عندها من العصب البصري مو من العين نفسها ويقول الدكتور ماله حل حتى لو سووا لها 10000000 عمليه فهده صرخت: لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ساره تحاول تهديها: اذكري الله ,,, هذا نصيبها ايش نسوي فهده وهي تبكي: وينها ابي اشوفها ساره: هي ببيتهم فهده: بروح لها الحين ساره: فهده طلبتك لاتضايقيها وتبكي عندها ترى الي فيها يكفيها قفلت فهده الخط 000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000 نجود: يمه شكلي بقول لمشعل نأجل الزواج شوي ام نجود: بس ياحبيبتي احنا حددناه وطبعنا الكروت وحجزنا الورد وطلبنا الاكل والحلويات وكل شي نجود: يمه مشاعل تعبانه ولازم نقدر هالشي ام نجود: بس انتي تقولي ان عماها ماله حل ,, ايش راح نسوي لها ,, يعني لو اجلتي الزواج بتشوف؟؟؟ نجود: يمه ماراح نتناقش في هالموضوع ,, خلاص يمه بقول لمشعل نأجله والله يكتب الي فيه الخير لي وله ولمشاعل 000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة