عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 66  
قديم 27 / 08 / 2007, 18 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

000000000000000000000000 في سياره صالح الكامري صالح: اف انتن يالحريم لو ربي ماخلقكن كان احنا بخير ام فهده: لو احنا مانخلقنا شلون جيت يالفالح صالح: الله ياخذكن ومشاويركن الي ماتخلص فهده: تكفى سوق وانت ساكت صالح: اسمعوا عاد والله ان جت الساعه 7 وانتن ماطلعتن بمشي وبخليكن ام فهده: وانشالله من يرجعنا صالح: ارجعن بليموزين فهده تبي تقهره: لا يمه نخلي سواق مشاعل يرجعنا صالح التفت ع فهده الي راكبه ورى : وانتي تبين سواق صديقتس يرجعكن عشان تاخذين راحتس فهده خافت انهم يصدمون لانه مايطالع الطريق كان يطالعها: تكفى انتبه للطريق ,, بعدين انت تقول ارجعوا بليموزين ,, يعني اليموزين عادي بس سواق ميشو لا صالح: وش ميشو ذي؟؟؟ فهده طفشت: هذي مشاعل ,, وبعدين انت شكلك سواق ,, الي بيشوفنا راح يظنك سواق صالح عصبت: يالكلبه سواق بعينك ,,, شايفتني هندي والا فلبيني فهده: عشانك مركبني انا وامي ورا وحظرتك قدام لحالك ,, ماحد يجلس لحاله قدام الا السواقين صالح: بعد بعد تبيني اركب حرمه جنبي قدام عشان يضحكوا علي الناس,, دقمن يدقمكن صالح كان معقد مره وعنده افكار غريبه,, وكان جالس بالسياره ورافع رجل ع الشبك والرجل الثانيه ع الفرامل ,,, وكان لابس طاقيه طويله ((حقت العرابجه))ومرجعها ع وراء ,,, وحاط فوق الطاقيه عقال ,, اما الشماغ فكان ع كتوفه((عربجي بمعنى الكلمه)) 000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000 ماتدري كم صار لها تبكي ,, ماتدري ان الشمس راحت والا توها ,,, ماكانت تدري كم الساعه ,,, ماتدري كم صار لها نايمه,, صحتها الخدامه تقول لها ان فيه ثنتين يسالوا عنها قامت وغسلت وجهها ولبست بسرعه ونزلت عند فهده وام فهده فهده تبكي : هلا والله ميشو وحشتيني((وضمتها)) مشاعل منصدمه لانها عارفه فهده مستحيل اهلها يرضوا يخلوها تطلع لبيت اي وحده من صاحباتها لوحدها ام فهده: هلا بنيتي شلونتس الحين مشاعل عرفت ان هذي ام فهده وعرفت شلون قدرت تجي فهده: بخير ياخالتي الله يسلمك شلونك انتي؟؟؟؟ ام فهده: الحمدلله فهده: ميشو احكي ايش صار؟؟؟ مشاعل كانت تتحاشى تتكلم بالموضوع ماتبي تتذكر الي صار ,, وخاصه شلون بتتكلم عند ام فهده مشاعل: موضوع طويل بعدين اشرح لك ,, تعالي ماقلتي لي ,, ايش اخبار الاستعداد للزواج فهده بدت تسترسل بتفاصيل زواجها ,, رغم انها تحذف اشياء كثيره عشان امها ماتسمع فهده بتردد: ميشو انا عارفه انك تعبانه واذا ماتبي تحظري زواجــــ... قاطعتها مشاعل: بس ولاكلمه والله لو انا في السرير مقدر اتحرك بجي انا وسريري مستحيل افوت زواجك ياخبله فهده صاحت ,, تدري ان مشاعل متضايقه ومع كذا راح تجي: ميشو انتي ملاك سمعوا صوت يقاطعهم كان صوت ساره الي جايه تركض ساره: الحقيني ميشو الحقيني شفت واحـــ... سكتت لما شافت فهده وامها مشاعل : هلا سارونه تفضلي ساره ارتبكت : هلا خالتي شلونك ام فهده تطالعها بعين شريه لانها سمعتها تقول شفت واحد : بخير ساره: هلا ميشو هلا فهوده مشاعل وفهده : هلا ساره: اممممممم شفت واحد برا معاه كامري ,, اخوك يافهده فهده بخبث: ايه ليش عاجبك اشوفك جايه تركضي ومنجنه ترى اعزب هههههههههه ام فهده تطالع ساره بتفحص: ايه وترى وليدي مايدخن ساره : ههههههههه لا بس انا حسيته يشبه فهده كلهم حسوا ان ساره تخبي شي مو معقوله كل هالحماس عشان بس اخوها يشبهها ,,, اكيد فيه سر ام فهده: قومي فهده لايصول علينا اخوتس ويروح ويخلينا فهده: لاتخافي يمه هو تلقيه ماراح لما نزلنا,,, يخاف نطلع من دون علمه تعرفين ولدك شكاك ام فهده قفلت معاها كانت تبي تزين صوره ولدها عند ساره ع امل انها تخطبها له هنا دخلت ام سلطان,, وطالعت فهده وامها باحتقار ,, كانوا من عائله متواضعه ,, ومبين ع ام فهده انها من الطبقه المتوسطه ,, وام سلطان تحتقر اي شخص ماينتمي لطبقتها ام فهده قامت لام سلطان تسلم ,, مدت يدها ,, بس ام سلطان مامدت يدها منقرفه: هلا وكملت كلامها : ميشو ودي ضيوفك لغرفتك لان صاحباتي بيجوا عندي مشاعل قفلت معاها اهانت ام فهدهوهي ببيتها : ام سلطان انقلعي لاي مكان انتي وصاحباتك الخمه قبل لاقوم واعلمك قدرك يالحافيه المنتفه((كانت مشاعل قويه من اول ماصار الي صار ,, بس اظاهر كان الهدوء الي يسبق العاصفه,,, والظاهر العاصفه كانت بوجه ام سلطان)) ام سلطان انصدمت من كلامها ,, اول مره تهينها قدام الناس ام فهده هنا تدخلت والمفروض تكحلها اعمتها: كفو يامشاعل والله انتس مره ,, ايه علمي هالشهباء اللهباء قدرها يوم انها ماتمد يدها لي وسيعه الوجه,, هي وهالصبغه الصفراء الي ع راسها كنها جني مروع ام سلطان صار وجهها احمر وصار فوق راسها مثل الدخان الي يطلع من القطار مثل افلام كرتون لوووووووووووووووووووووول فهده: يمه يله نروح صالح برا يستنانا مشاعل تصارخ: ماراح تطلعوا اي مكان ,, خلي هالحشره تطلع هذا بيتي مو بيتها ,, مشكله الملحطات اذا شافوا فلوس فجاءه ينغرو ,, نست نفسها من تكون ام سلطان طلعت من الغرفه تبكي فهده : اسفين والله ماكنا نبي نسوي لك مشاكل ام فهده: ايش مشاكله ماشفتي ايش تقول ,,الا تستاهل ,, ليتس يامشاعل خليتيني عليها اادبها هالعجوز المتصابيه مشاعل : خليها تستاهل عشان تعرف تحترم ضيوفي 000000000000000000000000000000 000000000000000000000000 حسين كان يفكر بجنون ساره معقوله كانت تبي تحط لطلال حشيش بسيارته ,, حتى لو كان طلال حقير بس مايستاهل انها تسوي فيه كذا ,,, حاول ينسى هالموضوع رجع يدق ع خويته العنود الي مختفيه من زمان ,, ولما يتصل عليها يرد اخوها حاتم ,,حسين ارسل مشاعل تكلم اخو العنود حاتم ع شان تعرف منه اي شي عن العنود بس لاحياه لمن تنادي ,,, حاتم ماكان يتكلم عن اخته لما كانت مشاعل تكلمه ,, حاولت تسحب منه الكلام بس هو كان كتوم لما مشاعل فقدت الامل انه تعرف اي شي عن العنود ارسلت رساله لحاتم تقول فيها ان ضروفها صعبه ولايدق عليها وقالت له انه يستناها لحد ماتهدا الضروف ولايدق ,, كانت تتهرب منه لان ماعنده ريحه الكرامه ,, ولانها مثل ماقالت لحسين قررت تبتعد عن كل شي يزعل طلال منها ,, عشان كذا ارسلت لحاتم هالرساله والي شافها طلال واثرت في طلال كثير من ناحيت مشاعل تحاشت تقول هالشي لطلال اول شي لانه اكيد راح يزعل ثاني شي لانها انقطعت عن حاتم في بدايه علاقتها بطلال وماله داعي تفتح اشياء قديمه 000000000000000000000000000000 000000000000000000000000 صالح كان بالسياره يستنى امه واخته ومشغل كسرات ,, كان يفكر بساره الي شافها نازله من سيارتها والي كانت كاشفه ,, اول مره يشوف بنت بجمالها سمع صوت الباب ينفتح ,, ركبت فهده وامها ورى صالح: اقول فهده من هالمزيونه الي دخلت من شوي فهده: هذي ساره صاحبتي صالح: يازينها زيناه ام فهده: اي والله ياوليدي تهبل ,, ودي اخطبها لك فهده: هههههههههههه يمه اخطبوا ناس قدكم ام فهده: وش فيه وليدي هي تطول واحد مثله مشالله جمال ودلال فهده: مره دلال ,,, ولدك مافيه شي زين صالح عصب: ايش قصدك ايش فيني قمر فهده: اول شي انت ماعندك اسلوب ,, ولاوظيفه,,, ولاحتى شهاده,, ولافيك جمال ,,, حتى نظافه مافيك ماتتحمم الا كل اسبوعين لما يخيس جسمك, وحتى فرشه الاسنان ماتعرفها الا بالاسم تبي بنت رقيقه مثل سارونه تتزوجك انت؟؟؟ صالح هنا مشى مليووووووووووووووون لما وصل البيت وكفخ فهده لما زرق جسمها,,, وصارت تبكي,,, حرام زواجها باقي عليه اسبوع ومو معقول بتروح اثار ضرب صالح من جسمها,, ايش راح يقول زوجها عنها ساره كانت عند مشاعل وكانوا يسولفوا بكل شي,, مشاعل كانت تشكي لساره همومها خاصه ان ساره قريبه منها,, استاذنت ساره من مشاعل بحدود الساعه 9 ونص لما دق عليها وليد كانت مشتاقه تشوفه,, طبعا ساره ولاول مره تخبي عن مشاعل شي ساره كانت في طريقها لكوفي تايم لانها مواعده وليد هناك ,, واليوم كان يوم الاحد انواع الزحمه معروف الاحد والثلاثاء كان يوم طلعت مشاعل وساره لان الشوارع كلها شباب بهاليومين تمنت ان مشاعل معاها وهي بالطريق تذكرت صالح اخو فهده وبخبث" هذا الي ابيه محد يقدر ينفذ خطتي في طلال الا هو ,, مبين عليه عربجي وراعي اجرام ,, واكيد اصحابه كلهم مجرمين ,,, وبينفعني,, لازم اجيب رقمه من فهده" وقفت ساره عند كوفي تايم تنتظر وليد يوقف جنب سيارتها,, قالت خلني اشرب شي لانه يقول عطيني 10 دقايق واكون عندك كان بعيد شوي فتحت الشباك تبي تطلب ,, وطبعا معروفين الي بكوفي تايم عمالهم كثر الرز ,, من اول ماتفتحي الشباك يجونك يتراكضون,,,







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة