عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 73  
قديم 27 / 08 / 2007, 34 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

التكملة



اما ام فهده كانت معصبه وناقده ع عمرها بعد هالعمر تحط ميك اب
وتنتظر بفارغ الصبر المزينه تخلص منها ,, والمزينه طفشت منها بس
تقول لها افتحي عيونك وقفليها مو عارفه ترسم الكحل من حركه ام فهده
الي ماتخلص
المزينه:شو بديك احط لك لون روج؟؟
ام فهده:الله لايهينتس انا ابي احط ديرم
المزينه:شو ديرم هايدا ماركه جديده؟؟
ام فهده قامت وحطت ديرم
المزينه مصدومه:شو هيدا لونوا بشع كتير
ام فهده:وشو بشغ؟
المزينه:بشع يعني مو حلو
ام فهده:يامال الحكه الي تصيبتس هذا الديرم وش زين لونه اجل ذا
الاحمر الي لاطته فوق خشتس تقول ماكله كبدتن نيه؟
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
روبي المزينه كانت في الغرفه تزين مشاعل واللي كان الميك اب حقها
عباره عن شدو اسود ممزوج بالذهبي والبلشر كان برونزي
وبعد ماانتهت كان دور ساره ,, فضلت مشاعل انها تنتظر ساره بالصاله
لما تخلص من الميك اب ويطلعوا لانهم تاخروا كانت الساعه وقتها 10
نزلت مشاعل للصاله بمساعده الخدامه ,, وكانت ام ساره بالصاله
تتصفح مجله
ام ساره: الله ميشو ايش هالجمال ماشالله عليك
مشاعل انحرجت: تسلمي ياخالتي عيونك الحلوه
ام ساره: بتغطي اليوم ع العروس اكيد
مشاعل: لا بالعكس فهده ماشالله عليها مره حلوه
ام ساره: ميشو ايش تشربي حبيبتي
مشاعل: ولا شي خالتي ارتاحي ,,, احنا هناك بنطفش من الشرب
ام ساره: طيب حبيبتي عن اذنك بروح اخذ لي بندول مره مصدعه,,
مدري ايش فيني لي فتره راسي يعورني
مشاعل: روحي للمستشفى ياخالتي يمكن السبب لاسمح الله الضغط
ام ساره: يربيه ميشو فال الله ولا فالك ,, لانشالله مافيني الا العافيه
بروح اخذ لي بندول وارتاح وانشالله يطيب
مشاعل: اوكي خالتي ماتشوفي شر
وطلعت غرفتها ترتاح,, استنت مشاعل ساره عشان يطلعوا وكانت
الساعه11 ,, توجهوا للقاعه
دخلت ساره ماسكه يد مشاعل ,,, وكانت مشاعل نجمة الحفل زي
مايقولوا الكل يسال عنها ,, وكل الموجودين زعلوا ع شان ميشو ,,
البنت الحلوه والانيقه ,,, مسكينه عمياء
الكل كان يرقص وفرحان ,, الا ميشو ,, كان الرقص بالنسبه لها هوايه
بس للاسف الحين ماتقدر حتى تتفرج عليه
مشاعل :سارونه ايش رايك نروح نسلم ع فهده بغرفتها ,, يمكن محتاجه
شي
ساره: يله مشينا
000000000000000000000000000000 0000000000000
في بيت ام مشعل
ام مشعل: يابو مشعل هاه ايش سويت بموضوع مشاعل
ابو مشعل: حجزت عند الدكتور ,,, بس هو طلب مني مبلغ عشان
يحجزوا لها غرفه
ام مشعل: طيب ارسله ايش تنتظر؟؟؟
ابو مشعل: ماعندي سيوله الحين ,, انتي عارفه ان كل فلوسي في
الاسهم والبورصه
ام مشعل بصدمه: ومشاعل
ابو مشعل: لاتخافي كلمت رجال اليوم عشان اسحب جزء من فلوسي
بس قال ان السوق نازل شوي وبيرتفع هاليومين انشالله ,, وماودي
اسحبها الحين
ام مشعل: ونأجل موعد مشاعل ع شان كم الف راح تكسبها
ابو مشعل: قصدك كم مليون,, المهم ماعلينا موعد مشاعل الشهر الجاي
يعني بعد زواج مشعل باسبوعين والفلوس انشالله الاسبوع الجاي عندي
,,, يعني فيه وقت طويل ليش معصبه
ام مشعل: الي تشوفه بس مشاعل لازم تسافر تتعالج
ابو مشعل: لاتخافي ,, انا حريص عليها اكثر منك,, ومستحيل اخلي
بنتي كذا بدون مااحاول
ام مشعل:الله يكتب لها الي فيه الخير
ابو مشعل: امين
000000000000000000000000000000 0000000000000
ساره : الف مبروك عقبال البكاري ههههههههههههه
فهده: الله يبارك فيك
مشاعل: مبروك حبيبتي ,, منك العيال ومنه المال هههههههههه
فهده : هههههههه اخاف مني العيال والمال ,, وهو يصير ضيف شرف
مشاعل وساره: هههههههههههههههههههه
فهده: عقبالكم
ساره: امين
مشاعل سكتت لانها خايفه انها ماتلقى الي يقبل فيها وهذا وضعها
ساره تبي تقهر فهده : بصراحه شكلك يجنن ,, دايم انتي حوسه ,, اول
مره اشوفك مرتبه
مشاعل :ههههههههههههههه حرام عليك
فهده عصبت : جايه عندي وتسبيني عمى انشالله
مشاعل كان ودها تشوف صاحبتها فهده في هاليوم ,, وزاد عندها القهر
والحماس للعمليه,, مستحيل تفوت ع نفسها مثل هالمواقف ,,,لازم تسوي
العمليه حتى لو ماتنجح ,, المهم تحاول,,, اكيد فيه حل لها,, الطب تقدم
وكان عندها امل كبير بالله ثم بالدكتور الي قال لها ابوها عليه
000000000000000000000000000000 000000000000
منال: يا الله ياوليد تراك ذبحتني ,, خلاص قلت لك البنت راح تروح
معانا
وليد: بس كيف راح تقنعيها
منال: خلاص ماراح اقول لها انكم معاي ,, راح اقول لها انا وصاحبتي
وليد: وتتوقعي ماتزعل
منال تغمر لوليد : الله بدينا نخاف ع زعلها ,, شكلنا بدينا نحب
وليد: اي حب واي خرابيط ,, انا مو راعي حب
ماجد : ههههههههه والله شكلك راح تصير خروف بيدها
وليد يبي قهره: ليش تبيني اصير مثلك خروف بيد منوله
ماجد: خروف بعينك ,,, انا ومنوله متفاهمين,, صح منوله
منال بنعومه : ايه حبيبي , ,انا وانت مافيه زينا بالدنيا
وليد: المهم منوله اخاف تقولي لها اننا بنروح للثمامه وماتجي
منال: لا ماعليك انا راح امرها واجيبها عشان اظمن انها ماتنحاش
ماجد:ههههههههههههه,, تنحاش منك ياوليد ههههه ماعندك خبره في
البنات الي تخليك تعرف شلون انت الي تنحاش من البنات مو البنات
ينحاشو منك
هنا وليد حس انه الوقت المناسب الي ينتقم فيه من ماجد: طبعا انا
ماعندي خبرتك في الغزل ,, ولااقدر اخلي البنات يلحقوني مثلك لاني
جديد, مو مثلك معاك شهاد خبره
منال عصبت: ماجدوه ايش جالس يقول وليدوه
ماجد: هاه كلها الحين ياوليد منوله زعلت , ومافيه بكره طلعه مع ساره
هههههههههههههههههه
وليد خاف: لالا وربي منوله امزح معاك ,,,, والله الولد مؤدب وشاطر
ويسمع الكلام
000000000000000000000000000000 0000000000000
كان وقت الزفه ,, والكل ينتظر فهده تدخل ,,, وكانت الاضواء مصلطه
ع المكان الي راح تطلع منه فهده ,,, واخيرا انفتح الباب وطلعت فهده ,
,, ومشت بشويش وكانت القاعه مليانه بالناس وبعض المصورات
والطقاقات والصبابات والكل كان يطالع فهده ,,, وبعض الناس كانوا
ينتقدوا ملابسها العاريه والبعض يمدح ,, والبعض يسب
بس فيه وحده جالسه وحيده ,, حزينه,,, في عالم منفصل,,, ماتقدر تعطي
رايها في صاحبتها,,, تسمع ساره ومها وباقي البنات جنبها يتكلموا عن
فهده ,, وعن فستانها ,, وعن مشيتها ,وياشرون لفهده ,, ويضحكوا ع
بعض الحركات الي فهده تسويها لهم ,,,, الا هي ماتقدر تطالع صاحبتها
ولا تقدر تشوف سعادتها ,, تمنت انها ماجت ,,, وانها جلست بالبيت
بحسرتها,,, حزنت حزن ع نفسها يضاعف حزنها لما اكتشفت انها
صارت عمياء
فكرت كيف راح يكون زواج اخوها مشعل,, والي المفروض هي اخته
الوحيده الي تكون فرحانه لزواج اخوها وترقص وتستقبل الناس ,,
وتشوف اخوها لما يدخل,, تاكدت ان كل هالاشياء ماراح تقدر تسويها ,,
حزنت ,,, ونزلت دمعه من عينها ,, خافت لاحد يحس فيها,, وتضايقهم
في زواج اعز صاحبه لهم
000000000000000000000000000000 0000000000000
اقول بس رجعوني البيت امي تدق , قاتلها منال لشلتها
ماجد: بدري ياعمري خلينا ناخذ لفه
منال: اي لفه ,, امي دقت علي كثير واخاف اتاخر ,, تسوي لي سالفه
وليد: ماجد تكفى ودها للبيت اخاف امها بكره تصك عليها وماتخليها
تجي معانا الثمامه
منال: ايه طبعا مو عشاني عشان حبيبه القلب
00000000000000000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة