عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 78  
قديم 27 / 08 / 2007, 49 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

الهنوف: ترى مالي شغل بعد زواج اخوك مشعل,,, تجي تخطبني ,, ماعندي عذر اتعذر به
عند اهلي تعبت من رفض الناس الي يتقدموا لي
سعود: خلاص لاتزنين,, انا كلمت امي ,, وقالت لما يتزوج مشعل راح تكلم امك وانشالله
الملكه تكون بعد ماترجع مشاعل من السفر انشالله راح نتزوج
الهنوف: وانشالله اذا مانجحت عمليه اختك ماراح نتزوج
سعود: يوووووه الهنوف ماني عارف كيف ارضيك ,,, اجيك من هنا تجيني من هنا ,, خلاص
انا قلت لك كلمت امي ,, وبعدين لاتتفاولين ع اختي انها ماتنجح عمليتها ,, انشالله تنجح
وترجع احسن من اول
الهنوف: انا ماتفاولت عليها بالشر ,, بس انت كل يوم يطلع لك عذر
سعود: اقول الهنوف باي الحين انا راح انام تعبان
الهنوف: اوكي روح نام بس تاكد ترى ماراح انتظرك اذا امك ماكلمت امي بعد زواج اخوك
ترى اهلي ذبحـــ...
سعود: ادري ذبحوك كل يوم جايك عريس ,, حفظنا الموال,, خلاص الهنوف ماعندك سالفه
غير هذي ,,, خليني اقفل احسن قبل تصير مشكله
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
الضهر صحى عبدالمجيد وطلب فطور له ولفهده والي كانت صاحيه قبله بساعه ,,, عروس
تبي تكشخ عند زوجها ,,, راحت تحممت ولبست وحطت ميك اب خفيف ,, بس باقي شعرها
لسى ماستشورته خاصه ان شعرها خشن شوي ,,, يبي لها تستشوره ساعه ع الاقل عشان
ينعم خافت تطلع وتستشوره عنده بالغرفه ويشوف شعرها ,, قالت احسن شي استشوره
بالحمام بس مسكينه نست تقفل الباب,, كانت توها في بدايه الاستشوار ,, وكان استشوار
شعرها ع مراحل المرحله الاولى التجفيف وطبعا بعده يكون شعرها كشه تخوف ,, والمرحله
الثانيه الاستشوار ,, المهم بدت تستشور شعرها وخلصت الجزء اليمين وكان ناعم نوعا ما
اما الجزء اليسار كان ليفه
كان عبدالمجيد يجهز الطاوله لها وراح يناديها وحب يفاجاءها ويدخل عليها بالحمام
ولم افتح الباب خاف من شعر فهده
عبدالمجيد: بسم الله فهده ايش في شعرك
هنا فهده كانت ودها تبكي وتقول له اطلع برا بس فكرت ان التصريف احلى شي: هلا حبيبي
بس مين سمح لك تدخل بدون استأذان؟؟؟
عبدالمجيد منصدم: هاه جيت اناديك ع شان تفطري,, بس ماجاوبتي ايش فيه شعرك؟؟؟
فهده ارتبكت : ااااااا .. ايش فيه هذي تسريحه جديده قلت اسويها لك
عبدالمجيد : ايش اسمها هالتسريحه
فهده: اسمها اسمها الفطيره
عبدالمجيد: الفطيره؟؟؟ ليش
فهده عصبت: وانا ايش عرفني ليش سموها كذا؟؟؟
عبدالمجيد: حبيبتي لاتسوين هالفطيره مره ثانيه مو حلوه
فهده : طيب اطلع
عبدالمجيد: تعالي نفطر
وطلعت معاه بالفطيره حقتها ,, وكان طول وقت الفطور يتامل شعرها ومستغرب
فهده في نفسها" لو تدري ان الفطيره طبيعيه لاتسريحه ولا شي"
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
صحت مشاعل وساره العصر ,,, نزلت ساره تشوف ايش الاوضاع بعد رجعه بندر
كانت امها وابوها جالسين بالصاله
بندر باستهتار : صباح الخير
ساره ببرود: مساء الخير,,, اهلين ماما ((وباست امها ع راسها)) هاي بابا((باست ابوها ع راسه))
بندر: وانا راسي
ساره :لاياشيخ المفروض انت الي تحب راسي توك راجع المفروض تحترمني وتحب راسي
بندر: هههههههههههه تعالي احبه
استغربت ساره معقوله اخوها محترم لهدرجه,, راحت له ع شان يبوس راسها
نزلت راسها ع شان يبوسها ,, سحب شعرها بقوه
ساره تصارخ: اي اي اي فكني ترى تعورني
بندر: مو تبيني ابوس راسك,, هذي بوستي
ساره: خلاص لاتبوسني فكني بس ياكرهك انت وبوستك
ضحك ابوها وامها ع شكلها
ام ساره: اقول سارونه حبيبتي ماصحت مشاعل؟؟؟
ساره: ايه توها صحت
ام ساره : طيب خلي الخدامات يطلعوا لكم الغداء
بندر : اي غدا ماما قولي عشاء
ام ساره: خلهم يسهروا وينبسطوا اجازه ومن متى مشاعل تنام عندنا
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
بالليل كانت ساره جاهزه وتستنى منال تمرها عشان يروحوا ع المخيم الي عازمتها عليه منال
ساره: ماما ترى بطلع مع منوله
ام ساره: طيب حبيبتي بس لاتطولي
ساره : انشالله ماما
بندر: وين راح تروحوا
ساره: بيت وحده من البنات عازمتنا
بندر: تعرفي هالبنت كويس؟؟؟
ساره: ايه بندر اعرفها من ايام الثانوي
بندر: طيب تبي اوصلك؟؟؟
ساره: لا ماله داعي البنت راح تمرني
بندر: طيب حبيبتي انتبهي ع نفسك واذا احتجتي اي شي دقي علي
ساره: انشالله يله باي البنت تدق
طلعت وركبت مع منال بالجمس وتوجهوا للمخيم
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
مشاعل: بابا ايش صار ع موعدي مع الدكتور؟؟؟
ابو مشاعل: انشالله بعد زواج مشعل باسبوع راح نسافر
مشاعل: انشالله بابا ,,, طيب انت متاكد منه
ابو مشعل: انشالله ,, انا سالت عنه ويمدحوه
ام مشعل: حبيبتي لاتعتمدي عليه خلي اعتمادك ع الله ,,, هو الشافي والمعافي ,,, اما
هالدكتور انشالله يكون سبب لشفائك
ابو مشعل: صادقه ياأم مشعل
مشاعل بدا الامل يتجدد عندها اخيرا راح تسوي العمليه الي انتظرتها ,,, كان عندها امل
كبير بان الله راح يشفيها
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كان عبدالمجيد ماخذ فهده تسلم ع اهله واهلها قبل يسافرون لماليزيا ,,,
وعند اهلها
صالح: هاه شلونتس مع عبدالمجيد عساتس منتيب مزعلته
فهده: اساله هو عني اذا مزعلني انا اختك مو هو
عبدالمجيد: ايه ياصالح تراها تزعلني دايما ,, بس بيوم واحد زعلتني 4 مرات ,,, اجل بكره
ايش راح تسوي
فهده: لا والله انت الي زعلان والا انا ؟؟؟
صالح: بس جعلتس الجني,,لاترفعين صوتس ع رجلتس
فهده قالت خلني اسكت لاياخذ صالح الدعوه جد ويقوم يضربها عند زوجها
ام فهده : ماعليك من بنيتي اصلا انا مربيتها وعارفه انها مره
انصدمت فهده اول مره امها تمدحها
وبعد الزياره الي كانت اعصاب فهده فيها تالفه لانها خافت من صالح يقلل احترامها عند زوجها
واخيرا راح تسافر ولاول مره بحياتها تطلع برا
وفي الطياره
عبدالمجيد: عاد شوفي النقاب لاتشيليه
فهده: لا والله تبيني انزل ماليزيا بعبايه ونقاب بعد
عبدالمجيد: اقول ترى انا رجال في بلدي وفي اي مكان والا الرجوله تتحدد باماكن واماكن لا
فهده: ايش دخل الرجوله؟؟؟
عبدالمجيد: انا اغار عليك ومارضى احد يشوفك,, والرجال رجال هنا او باي مكان
فهده في نفسها" اف طلعت من معقدين وطحت في اعقد"
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة