عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 84  
قديم 27 / 08 / 2007, 57 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

وليد يبتسم : هاه حبيبتي مستعده للتنكر
ساره مستحيه: اوكي
وليد عطاها ثوب: اكيد راح يكون كبير وطويل عليك بس مشي الحال انتي ماراح تنزلي من
السياره
ساره: اوكي ثواني
دخلت غرفه وغيرت ,, وطلعت لهم وهي بالثوب بس كانت متعذبه مو عارفه تلبس الشماغ
منال : الله شكلك خطير
ماجد: اي خطيره تذكرني بالاولاد الي اول مره يلبسوا شماغ هههههههههههه
وليد: لو سمحت لاتغلط على حبيبتي
ماجد: مالت عليك انت وحبيبتك ,, زي منوله مافيه
ساره: ايه مره,,,, خاصه اني لما شفتها بذاك اليوم بغيت انجن من قبحها
منال: قبح بعينك نشوف اليوم من يرقم بنات اكثر انا او انتي
ساره: اوكي تحدي
منال: تحدي
ماجد: اسمعوا الي منكم ترقم لي بنات اكثر بعزمها ع العشاء
منال طلع من خشمها نار من التعصيب: ماااااجدوه
ماجد: امزح بسم الله
جلست ساره عشان تسمح لوليد انه يرسم لها شنب ابظاي ع قولته وسكسوكه
ساره: وليد مابي سكسوكه ابي تسوي لي ديرتي فيس
وليد: ههههههههههههه انشالله
كانت مرتبكه لقرب وليد منها وتمنت انه ينتهي بسرعه
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
مشاعل كانت في الصاله لوحدها جالسه لان ام مشعل معزومه عند وحده من الجيران ,, اما
ابوها كان طالع,,, وسعود ع قولته طالع يشوف الهنوف ,, اما مشعل كان بغرفته ,, كان
يتحاشى يجلس معاها,, تشجعت تطلع له غرفته تعتذر منه
وصلت غرفه مشعل طقت الباب
مشعل: نعم
مشاعل : مشعل ممكن تفتح ابيك شوي
مشعل فتح الباب وكان ساكت
مشاعل: مافيه تفضلي؟؟
مشعل: الباب مفتوح اذا تبي تدخلي ادخلي
مشاعل: مشعل ماعرف ايش اقول لك ولاادري من وين ابدا ,,, لكن انا ماجيت انكر الي
قريته ,,, انا جايه افسر لك واشرح لك الكلام الي فيالرساله ,, وجيتي لك وتفسيري له
سببين((وسكتت))
مشعل:..............
مشاعل: ماتبي تسالني ايش السببين؟؟؟
مشعل: انا اسمع اذا تبي تتكلمي
مشاعل عرفت انه مو رايق بس هذي فرصتها الوحيده علشان تكلمه لان مافيه احد بالبيت
مشاعل: السبب الاول اني ابي اصارحك علشان زواجك قريب ومابيك تروح وانت زعلان
مني اما السبب الثاني فلاني احبك وانت اخوي ومن حقك اني افسر لك الي صار
مشعل: ....................
مشاعل: مشعل انا فعلا كنت اعرف واحد اسمه طلال,,, بس مو بالشكل الي انت تتخيله ,,
يعني ماكان بينا شي ممكن يخليك تخجل من اني اكون اختك ,, مشعل كانت علاقتنا برئيه ,,
كانت علاقه حب ,,, بس ماتتعدى التلفون ,, صدقني يامشعل,,, حتى طلال ماكان يطلب مني
انه يشوفني,, مشعل صدقني انا ندمانه قد شعر راسي على الي سويته واظن انت تشوف
بعينك ايش صار لي وهذا سبب كافي علشان مافكر رجع لطلال
مشعل:كيف عرفتيه
مشاعل: اعطاني الرقم
مشعل : ومن متى تاخذي ارقام؟؟؟؟
مشاعل: اول مره واخر مره((كنت تبي تهدي الوضع ماتزيده سوء))
مشعل: وايش الي خلاك تاخذيه
مشاعل: مشعل يمكن كنت احس بالوحده,, يمكن احساسي بالطفش مدري يامشعل بس المهم
اني كلمته ,, بس صدقني هذي اخر مره افكر اني اكلم فيها,,وترى مو سهل علي اني اجي
لحد عندك واعترف لك,,, بس اتوقع الي صار لي يخليني افكر الف مره قبل اكلم اي واحد
مشعل: وليش حاولتي تنتحري ,, ايش سواء لك ,, ايش الشي الي سواه وخلاك تفقدي الامل
بالحياه
مشاعل: لاتخاف يامشعل ماصار شي من الي تفكر فيه,, بس انا كنت .... ((وسكتت))
مشعل: كنتي ايش؟؟؟؟؟؟
مشاعل حاولت تمنع دموعها بس كانت دمعه اقوى من ان تحبسها: مشعل .. انا كنت احبه
وانصدمت لما عرفت انه يكذب علي,,, وصدقني هذا الشي الحلو بعلاقتي فيه ,, لاني عرفت
ان مافيه شي بالدنيا اسمه حب ,, وهالشي راح يخليني مافكر اتعلق او اتعرف على احد
مشعل ابيك تتزوج وانت متطمن ان اختك مستحيل تغلط نفس الغلطه,, وانا اشكرك يامشعل
انك ماطلعت الموضوع
كانت راح تطلع من الغرفه بس قبل ماتطلع وقفت وقالت له وهي معطيته ظهرها :مشعل الله
يخليك سامحني ,, لاتحسبني مو ندمانه على الي صار ,,, انا خسرت اغلى ماعندي يامشعل
وانتم نايمين انا مايهناني النوم كل يوم اتذكر الي صار وتهوري,,, وابكي عيوني الي
خسرها كل لحظه وكل دقيقه,, لاتزيد يامشعل همي هم
وتركته واتجهت لغرفتها ,, بس كانت يد مشعل اسرع ومسكها


كانوا مشغلين اغنيه احلام اقسم لك بربي قسم
وكانوا فالينها رقص وكان وليد هو الي يسوق ومعاه ساره قدام ,, اما ماجد كان وراء وجنبه
منال ,,, وكانت السياره مظلله ,,, اما الناس الي برا السياره كانوا يشكوا ان في السياره
حفله دي جي لانهم مايشوفوا الا السياره تهز ويسمعوا صوت الاغاني مع ان الشبابيك
مسكره ,,, شلون الي جوا السياره مستحملين الصوت
ساره كانت فالتها من جد ,, مافيه الا قوت رقص ,, كانت منهبله وحطت موبايلها ع
السايلنت علشان محد يزعجها
وليد يبي يهيضها: وراء ,, عااااشت سارونه
وهي ترقص من جد متحمسه ,,,, ومافيه الا هز بالشماغ
وليد: عااااااااااشت ,, العب العب
وعلى هالوضع لما وقفوا عند سياره جمس مليانه بنات
ماجد: يله بنات كل وحده تفتح شباكها ونشوف مين منكم راح ياخذوا رقمها
كان مع ساره معروض مكتوب فيه رقم خاص لساره((رقم الغزل))
اما منال فكان معروضها عباره عن رقم وهمي
فتحت منال شباكها الي وراء وطالعت البنات بنظره مسويه بتدوخهم,, ورفعت المعروض
وكانوا البنات يطالعوا بقرف
ساره: اقول قفلي شباكك لاتنحشي البنات وشوفي انا ايش راح اسوي
ماجد ووليد: ههههههههههههههه
فتحت ساره شباكها ,,, ومسويه انها بروس ويلس على غفله لوووووووووووووووووول
لما طالعوها البنات كانوا مشككين بوضعها ,,, كأنها بنت وكأنها ولد واخذوا رقمها ودقوا
عليها علطول وهم بالاشاره
البنات: الو
ساره: هاي
البنات ماتوا ضحك: والله كنا شاكين انك بنت
ساره: ههههههههههه هاه كيف اصلح ارقم
البنات: تجنني
الاشاره فتحت وكان واحد يضرب بوري لوليد ع شان يمشي لانه ساد عليه
سوت حركه ساره انصدموا منها وليد وماجد ومنال ماكانوا يتوقعوا انها بتصير جريئه
لهدرجه
طلعت راسها من الشباك وصرخت ع الي يضرب بوري وبصوت خشن : ياحمار لاتضرب
بوري ازعجتنا

وليد وماجد ومنال: هههههههههههههههههههههههههه







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة