عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 107  
قديم 08 / 09 / 2007, 59 : 05 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

في الطياره كان بندر جالس بعيد عنهم ,, اما سعود كان جنب مشاعل والي ماقدرت تمنع نفسها من الحلم انها اخيرا راح تشوف
تحمست تشوف بندر ,, صح انها كانت تشوفه بالصور عند ساره ,, وكان وسيم ,, بس كان ودها تشوفه ع الطبيعه ,, حاولت تتذكر ملامحه
كان ابيض ,,, وعيونه سودا وخشمه امريكي ((الي مرفوع من تحت شوي))<- نفس خشم توم كروز لوووووووووول علي طلعات غريبه
وكانت شفايفه مليانه شوي يعني نقدر نقول عنه وسيم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
وصلوا للعياده بحدود الساعه 10بالليل
كانت العياده فخمه تتميز بالارضيه الرخاميه والاثاث الكلاسيكي ,, وعلى طول الممرضات خذوها لغرفتها الي محجوزه باسمها ,,, انبهر سعود بحجم الغرفه,, لالا ماكانت غرفه كان سويت كبير
وكان مكون من غرفه مشاعل وصاله وغرفه منفصله لسعود ,, سعود كان منبهر بالغرفه وطلع لبندر الي يستناه برا
سعود: معقوله هذي غرفه ميشو
بندر : ايه وليش مستغرب
سعود: يعني اذا كانوا المستشفى راح يدفعوا حق الغرفه المفروض تكون متواضعه مو بهالحجم
بندر ارتبك : لاهذا لاني اعرف مسؤول كبير بالمستشفى ,, وهو الي حجز لها السويت هذا
سعود: طيب بندر حبيبي ماتدري الدكتور متى راح يشوفها ؟؟؟
بندر: انشالله بكره الصباح ,, عموما انت ادخل لها وقول لها ترتاح وبكره الدكتور راح يجيها وانا راح اروح انام
سعود: اوكي فمان الله
بندر: فمان الكريم
سعود دخل ع مشاعل
سعود: حبيبتي ميشو هاه كيفك الحين؟؟؟
مشاعل: تمام ,,, سعود متى راح يجي الدكتور ,,ترى انا ماعرف احكي انقليش مره كويس ماعرف اتفاهم معاه خلك معاي
سعود: لا تخافي انا معاك ,, بس ميشو الدكتور ماراح يجي الا بكره الصباح وانشالله راح اكون معاك
مشاعل: طيب سعود خلنا ندق ع ماما نطمنها
سعود: خلاص انا دقيت عليهم وطمنتهم انتي بس ارتاحي
مشاعل: اوكي سعود تصبح ع خير
سعود: وانتي من اهله
غرفه سعود كانت منفصله عن غرفه مشاعل وكان بينهم باب ,,,راح سعود غرفته ينام ,,,
مشاعل ماجاها نوم تعد الدقايق والثواني , تبي الصباح يجي ,, تبي تعرف ايش يقول لها الدكتور,, دق تلفونها ,, واستغربت مين داق عليها بهالوقت ,, ومين اصلا يعرف رقم غرفتها
مشاعل: الو
بندر: وحشتيني يادبا
مشاعل مره استحت وكانت مشتاقه لبندر وودها تسمع صوته: هلا
بندر: وحشتيني
مشاعل بخجل : حتى انت
بندر: احبك
مشاعل ابتسمت
بندر: ليش مانمتي؟؟؟
مشاعل: امممم ماجاني نوم
بندر : ادري تفكري
مشاعل: يعني
بندر: حبيبتي لاتقلقي,,, انشالله كل شي راح يكون مثل ماتبي ,,, بس انتي ارتاحي
مشاعل: انشالله احاول
بندر: تبي اقول للممرضات يجيبوا لك مهدا؟؟؟
مشاعل: ليش انت بالمستشفى
بندر: لا انا بالاوتيل,, بس ادق عليهم
مشاعل: لا شكرا الحين راح احاول انام
بندر: اوكي عمري تصبحي ع خير
مشاعل: وانت من اهله
بندر: باي
مشاعل :باي
ماتدري كم لها تتقلب يمكن ساعه او ساعتين بعد مكالمه بندر,, مو قادره تنام من الخوف والقلق ,,خافت من كلام الدكتور لما يشوفها ,, خافت يقول لها مالك امل للعمليه,,, بس الي طمنها ان بندر معاها ,, وهو دايما قد كلامه,, وهو قال ان الدكتور انشالله يقول ان العمليه سهله ,, معناها انها سهله
كانت واثقه بكل شي يقوله بندر
فجاءه سمعت صوت الباب
الشخص الي دخل كان مؤدب لانه كان يمشي بشويش علشان مايصحيها
مشاعل في نفسها" وناسه ممرضاتهم مؤدبات يخافوا يصحوني"
بس ظنها ماكان بمحله لان الي دخل ماكان ممرضه,,, كانت ريحه العطر الرجالي منتشره بالغرفه ,, كانت تشبه ريحه العطر الي شمته لما كانت في المستشفى لما حاولت تنتحر ,,, نفس الشخص الي دخل عليها,, لانه بنفس الغموض
معقول يكون نفس الشخص,,, هذا اكيد جني الي يلاحقها بكل مكان,, خافت لانها تسمع قصص من العجايز ان فيه جن يحبو بنات ويتزوجوهم غصب عليهم وخافت يكون جني
حست بخطواته تقرب منها وحست بيده تلعب بشعرها ,, كانت تبي تصرخ وتمسك يده علشان يسمعها سعود ويجي ,, بس فكرت ان هالشخص اكيد ماخذ حذره ومجهز نفسه للنحشه اي وقت
طرى ع بالها فكره خطيره ,, راح تكتشف من هالشخص المتطفل,, وقررت انها تمثل دور النايمه علشان مايخاف ,,, وبعد يومين تنفذ خطتها ع شان تعرف مين هالشخص
حست ببوسته ع جبينها ,, تاكدت ان الحركه الي صارت معاها لما مات ابوها ماكانت حلم ولا كانت هلوسه من تاثير المهدئ ,, كانت حقيقه,, لانها حست بواحد يبوسها ع جبينها,, تاكدت انه نفس الشخص,, بس ليش يسوي كذا معاها وايش يبي منها؟؟؟والسؤال الاهم مين هو؟؟؟
راح يقتلها الفضول
حست فيه يبتعد عنها ويطلع ويقفل الغرفه بكل هدوء
نامت وصحت ع صوت الممرضه الي تقول ان الدكتور راح يدخل
مشاعل كانت مطيعه لابعد الحدود لاوامر الدكتور ,,, وكان سعود يترجم لمشاعل كل كلمه يقولها الدكتور
وكانت الفحوصات متعبه بالنسبه لمشاعل ,, لان الدكتور كان يبي تقرير دقيق عن حاله مشاعل
وفي الاخير قرر الدكتور ان المشكله من القرنيه ,, والي راح يزرعوها لها ,,, بس كان خوف الدكتور ان العين ترفض العضو الجديد المزروع فيها مثل اي عملية زراعه أعضاء ,, لان في بعض حالات زراعه القرنيه ترفضها العين
ولكن حتى لو رفضتها راح تخوض اكثر من عمليه لحد ماتتقبلها العين
وطبعا الدكتور قرر لمشاعل العمليه بعد يومين ,, والي راح تكون ع مرحلتين ,, العمليه الاولى راح تكون في العين الاولى اما الثانيه راح تكون بعد الاولى بثلاث ساعات,, علشان يشوفوا العين اذا تقبلت القرنيه الي زرعوها لمشاعل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر كان طول اليوم يطمن مشاعل ان العمليه انشالله راح تنجح,, وانها سهله ,,
اما سعود فهو كان خايف ع مشاعل,, بس ماحاول يوضح لها علشان ماتقلق
وبالليل لما كانت نايمه صحت ع صوت خطوات نفس الشخص ,,,هالزائر الغريب ,,, ايش يبي منها
كانت زيارته تتكرر كل ليله,, وزادها فضول انها تعرف مين هالشخص؟؟؟
وكان كل يوم هالمجهول يمر ع مشاعل ويوم يكتفي بالنظر لها ويوم يلمس شعرها ويوم يبوسها ع جبينها,, خافت انه يتمادى اكثر ,, وساعتها ماراح تقدر تتحمل لما تنهي خطتها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بعد يومين
كان يوم العمليه
نجود: خالتي ايش فيك؟؟؟
ام مشعل: خايفه على مشاعل اليوم عمليتها
نجود: ياخالتي خلينا ندعي لها,, الحين هي تحتاج الدعاء مننا
ام مشعل: الله يقومها بالسلامه ويشفيها
نجود: امين يارب
ام مشعل: ياليتني معاها ,, اكيد انها خايفه الحين
نجود: ياخالتي معاها سعود,, وبندر,, وماراح يخلوها
ام مشعل: يمكن تستحي تقول لهم عن الي فيها
نجود: لا تخافي عليها انشالله ترجع لنا وتنور البيت من جديد
ام مشعل: مشعل حبيبي دق ع سعود يمكن طلعت من غرفه العمليات
مشعل : انشالله
مشعل دق ع سعود : هاه سعود طمنا عليها
سعود: لها 3 ساعات من دخلت غرفه العمليات
مشعل: طيب ومتى راح تبدا العمليه الثانيه؟؟؟
سعود: الحين بدوا فيها ,, اول ماتطلع من غرفه العمليات راح اتصل فيكم
اما بندر كان مشغول بتهدئه ساره الي من اول مادخلت مشاعل الغرفه وهي تبكي
ساره وهي تبكي: احلف يابندر ان مشاعل بخير
بندر: يووووووووووه ساره خلاص ترى جد طفشتيني,, لاتدقي انا قلت لك لما تطلع راح ادق عليك
ساره: طيب روح اسال الدكتور اذا كانت العمليه نجحت
بندر: احلفي ,, اروح ادخل عليه بالغرفه واقول له بالله وقف شوي بسالك العمليه نجحت
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة