عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 127  
قديم 09 / 09 / 2007, 01 : 10 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

\عند الحريم
طلال رجع يدق ع ساره
ساره: طلال خلاص لاتذبح نفسك وربي هي ماهتمت
طلال: ساره قولي لي تزوجت والا لا؟؟؟
ساره: ايه
طلال: ايش عرفك؟؟؟
ساره: راحت توقع الشيخ ناداها
طلال: لاااااااااااااااااا,حرام ياساره والله حرام
ساره: طلال هذا الي الله كاتبه ,, خلاص ياطلال انساها
طلال يبكي: ساره قولي له لايحكي معاها الغيره راح تذبحني ,, قولي له لايلمسها الله يخليك,, قولي له لايطالعها ,, قولي له انها لي,, حبيبتي
وقفل الخط ورجع يبكي بكى ينفطر له اي قلب
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل راحت مع مشعل عند باب المجلس,,, ومن ورا الباب
مشعل: ياشيخ العروس عند الباب
الشيخ: بسم الله
وراح من وراء الباب
الشيخ: انتي العروس؟؟؟
مشاعل: ايه
الشيخ: ايش اسمك؟؟؟
مشاعل: مشاعل الـــ...
الشيخ: طيب بندر الـ.. يبي يتزوجك ع سنه الله ورسوله موافقه وبرضاك
مشاعل كانت متردده وخايفه و تبي تقول لا,, بس قررت انها توافق هالحل الي راح يريحها من كل شي ,, وحرام بندر مايستاهل,, وايش تنتظر ان طلال يحطمها زياده ,, محد يقدر يحميها من مشاعرها لطلال الا بندر ,, استسلمت وقالت
مشاعل : موافقه ياشيخ
الشيخ يكلم مشعل: عطها توقع هنا
مشعل : ابشر
مشعل رجع عند مشاعل: ميشو حبيبي وقعي هنا
مشاعل: وليش التوقيع؟؟؟
مشعل: ع شان تصيري زوجه بندر ع سنه الله ورسوله ,, وهذي من شروط العقد
مشاعل تطرد منها كل خوف: عطني القلم
عطاها القلم
مشاعل مسكت القلم: مشعل قول لي وين اوقع
مشعل: هنا
00000000000000000000000000000000000000000000000000
كانت جاهزه للتوقيع بس شعور قوي جواها كان يبعد القلم عن يدها ,, تركت القلم وطالعت مشعل
مشاعل: مشعل الحين انا صرت زوجه بندر والا لما اوقع اصير زوجته؟؟
مشعل مستغرب: لا اكيد بعد ماتوقعي
مشاعل اختلطت جواها مشاعر غريبه ماكانت حاسه فيها قبل,,, تخيلت نفسها زوجه لبندر بمجرد انها تمسك القلم ,,يمكن البعض يعتبره مجرد توقيع,, ولكن الموضوع عند مشاعل كان كبير والتوقيع هذا راح يغير كل حياتها ,,, حست بالجديه وهي تطالع القلم كانت تعتقد ان الامور كلها عادي زواج ومصير البنت لبيت زوجها,,, ولكن لما جت الحقيقه والصدق كانت اضعف من انها توافق,,, ممكن تكون اسعد بنت لكن مو مع بندر لان مابينهم حب,, معقوله توقع ؟؟,, لو وقعت راح تدفن كل احلامها بانها تتزوج من فارس احلامها ,,, من رجل يحبها وتحبه ,,, من رجل فيه كل المواصفات الي تتمناها,, بندر مايملك اي صفه من الصفات الي تتمناها مشاعل غير انه يحبها,,, معقوله راح تكون سعيده؟؟؟؟
مشعل: مشاعل مشاعل
مشاعل تفوق من الشرود : هاه
مشعل: هذا وقت تفكير يله وقعي خلينا خلصيني
مشاعل بثقه : اسفه مقدر ارتبط ببندر,, ما اقدر يامشعل ما اقدر
مشاعل طلعت للصاله تركض تبي تهرب من مشعل ومن كل الناس وطالعت ساره وراحت تركض ع غرفتها
بكت بجنون وبخوف من اخوانها ,, ماتدري ايش راح يسو لها,,, اهم شي ان انها سوت الي يرضيها ومشت ورى قلبها وهذي النصيحه الي قدمها لها طلال,, هي الحين متاكده انها ماتبي طلال وصارت تكرهه بعد الي عرفته,, وهالشي قدر يخليها تشوف الحقيقه واضحه قدام عينها وبدون غبار او تشويش والحقيقه انها ماتحب بندر وماتقدر تعيش معاه لان الي بينهم مايتعدى الصداقه ,,, كل الي يربطها ببندر احساسها برد الجميل لااكثر,,, وهي مو مستعده تبني حياتها ع مبادئ غلط واحاسيس بارده,,, طلال اختفي من حياتها وهالشي مقتنعه فيه اما بندر جرحته جرح ماتوقعت انها بيوم انها راح تجرح شخص هالجرح الكبير برفضها له بيوم الملكه ,, بس تمنت ان الايام كفيله انها تنسيه ,, بس الي حز بخاطرها ساره صاحبتها من زمان وتعتبرها مثل اختها اكيد راح تزعل ع رفض مشاعل لاخوها بوقت محرج,,, ولكن عزاها الوحيد ان الايام كفيله تنسي ساره وبندر وانشالله يقدروا يسامحوها
صح انها خايفه وحزينه بس متاكده ان القرار الي اتخذته كان صح ولاندمت عليه ,,, حمدت ربها انها استخارت قبل تنام لان اكيد الله الي دلها ع هالطريق والي تحس فيه بالراحه والطمانينه,, وتاكدت ان ربي ماوقف هالزواج الا لحكمه
بعد دقايق ,, ام مشعل تطق الباب
ام مشعل: مشاعل افتحي الباب
مشاعل كانت خايفه مره ,,, بس لازم تواجهم اليوم او بكره,, ,خلها تواجهم وترتاح
مشاعل فتحت الباب
ام مشعل: حبيبتي ايش فيك صدق الكلام الي قال لي مشعل؟؟
مشاعل تنزل عيونها: ايه صدق
ام مشعل باستغراب : طيب ليش تخليهم يجو ,, ايش راح نقول لهم
مشاعل: قولوا لهم اني تعبانه ,, واجلوا هالموضوع شوي وبعدين ارفضوهم
ام مشعل: حبيبتي وتتوقعي ان الامور تنحل بهالشكل,,, حبيبتي ليش سويتي كذا , كان رفضتيهم قبل,, ,بعدين ايش الي غير رايك فجاه ,, نسيتي بندر ايش سوا لك,, ونسيتي ساره صاحبتك,, لالااكيد فيه احد عطاك عين
مشاعل: ماما الله يخليك الي فيني يكفيني ,, انا لما جيت اوقع ماقدرت ,, فيه شي منعني,,, ماما مقدر ارتبط ببندر اذا تهمكم سعادتي
ام مشعل: طيب تبين نقول لهم يرجعوا بعد كم يوم لما ترتاحي
مشاعل: لالا لايجوا انا مابيه ,,, ماما تكفين((ورجعت تبكي))
ام مشعل: خلاص يامشاعل لاتبكي,, خلاص انا راح اتصرف
نزلت ام مشعل وهي مو عارفه كيف راح تبلغهم ,,, وكيف راح يكون موقفهم خاصه ان ابو بندر موجود ,, فشله ,,
نزلت للصاله وكانت تشوف بعيون ساره وام بندر تساؤل عن حاله مشاعل عروس والمفروض تكون سعيده ,, للحين ماعرفوا بالسالفه,, ومو عارفه ايش راح تقول لهم,,, راحت عند مشعل
مشعل : هاه ماما عقلتيها
ام مشعل: ياوليدي تقول مابيه
مشعل: صدق بزر ,, فشلتنا مع الرجال,, تحسب الدنيا والناس ع كيفها ,,, خليها تنزل الحقيره
ام مشعل: يامشعل لا تضغط عليها,, خلها ع كيفها والزواج قسمه ونصيب
مشعل: ايش الي الزواج قسمه ونصيب ,,, تلعب فينا هي ,, الشيخ ينتظر والولد يبي يشوف حرمته والي يتوقع انها وقعت الحين,,, وايش راح اقول لهم
ام مشعل: يامشعل موقفي مو اقل صعوبه من موقفك ,,, ايش راح اقول لامه واخته,, مشاعل الله يهديها حطتنا بموقف صعب
مشعل: صدق حقيره,,, ناديها لي أأدبها
ام مشعل: مشعل انا كلمتها ومو راضيه تسمعني,, حتى قلت لها اذا تبي تاجل الموضوع رفضت انها حتى تفكر بالموضوع
مشعل: روحي شوفي لي الطريق,, بطلع لها
ام مشعل: لا الله يخليك مانبي مشاكل والناس فيه,, مدري ايش اسوي؟؟
مشعل: انا راح اقول لهم انها تعبانه وماتقدر توقع ,,, الله ياخذها فشلتنا
ام مشعل: بسم الله ع اختك
مشعل: اجل هذا موقف تحطنا فيه ,, فشلتنا عند الرجال
ام مشعل: انت الحين قول لهم انها تعبانه وماتقدر توقع ,, وخلونا ناجل الموضوع لما نشوف ايش فيها
مشعل: فيها الدلع الله ياخذها فشلتني مدري ايش راح اقول لهم
ام مشعل: لاتدعي ع اختك يامشعل الله يهديك
دخلت نجود: ايش فيكم اصواتكم واصله الصاله
مشعل: شفتي مشاعل الحقيره سودت وجهي
نجود منصدمه: ايش سوت؟؟؟
مشعل: تقول مابي اتزوج
نجود: هااااااااااه,, الحين
مشعل: مدري ايش راح اقول للرجال
نجود: وينها الحين؟؟؟
ام مشعل: بغرفتها
نجود: طيب انا راح اشوفها
مشعل: لاتطولين الشيخ يبي يروح
نجود: اوكي
مشعل: نجود لاتنزلي والا وهي معاك لو ميته
نجود: هد نفسك الامور ماتنحل بهالطريقه خلنا نشوف ايش فيها اول
مشعل يطالع امه: انتي السبب يماما دلعتيها بزياده
ام مشعل: حرام عليك مشاعل يتيمه وهذي اختك والزواج قسمه ونصيب
مشعل: قسمه ونصيب ماقلنا شي ,, بس ترفضهم قبل ,, مو لما جت الملكه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة