عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 138  
قديم 09 / 09 / 2007, 26 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

الــــــجـــــــــزء الاخــــــيـــــــــر



مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت,, التفتت ع الصوت وشافت بنت اول مره تشوفها
البنت : مشاعل تدوري ع احد
مشاعل : ايه كنت ادور ع ماما كأني شفتها دخلت هنا؟؟؟
البنت : توها طلعت من هنا
مشاعل ابتسمت: شكرا
البنت : انا احتاج انك تشكريني بس مو ع شان قلت لك ان امك مو هنا ,, ابيك تشكريني لاني راح ابين لك حقيقه زوجك طلال المخدوعه فيه
مشاعل منصدمه: ايش قصدك؟؟؟
البنت : ولا شي ,, عن اذنك
مشاعل كانت واقفه عند الباب ومو تاركه المجال لهالبنت انها تمشي
مشاعل: ماراح تطلعي من هنا لحد ماعرف ايش الي تعرفيه عن طلال؟؟؟
البنت : انا ماعرف بس ,,, الا انا متاكده وعندي اثباتات
مشاعل تنرفزت : اثباتات لايش؟؟؟
البنت: ان طلال يحب وحده غيرك ويموت فيها
مشاعل: ايش جالسه تقولي؟؟؟ انتي حقيره وتبي تدمري حياتي,, صدقيني كلامك مايهمني وانا واثقه بطلال
البنت: ماتبي الاثباتات ع شان تصدقي ؟؟؟
مشاعل بدى الخوف يسري بعروقها,, معقوله فيه عندها اثباتات ان طلال يحب وحده ثانيه
طلعت البنت موبايل وفتحت الرسايل
البنت: تفرجي ع الرسايل واقري الكلام الي مرسله لها,, ع فكره انا اخذت الموبايل بدون ماتحس البنت,,, بس ع شان انقذك من هالنصاب الي انتي متزوجته
مشاعل انصدمت من الرسايل كانت تدل ع حب كبير واشواق كانت اخر رساله طاحت عينها عليها
"حبيبه قلبي وربي اسف لاتزعلي ترى كل شي ولازعلك ,,, اذا زعلتي علي الدنيا تتقفل بوجهي"
وغيرها من رسايل الحب,, مشاعل كانت في صدمه وذهول ,,, مو قادره تفهم شي,,, طلال سوى كل هذا ع شانها ليش؟؟ طيب مبين من الرسايل انه يموت بهالبنت ,, ليش ؟؟
البنت: واصحي تشكي ان الرسايل قديمه طالعي التاريخ وتعرفي ان اخر رساله امس
البنت تطالع مشاعل بكل نصر,,, مشاعل لما دخلت الغرفه كانت كلها سعاده وفرح وامل بحياه جديده سعيده,, بس لما دخلت قدرت هالبنت انها تحطم كل امنياتها وسعادتها
ليش دايما الدنيا تهاجمها ومو تاركه لها فرصه تكون سعيده ليش؟؟؟
طلعت من الغرفه الي كانت فيها واتجهت للمكان الي كان طلال ينتظرها فيه,, طالعته ع وسامته وحبها الكبير له الحين تشوفه احقر انسان بهالدنيا ووسامته كلها انقلبت لقبح,,, ليش يسوي كذا فيها ؟؟؟ ايش الذنب الي سوته ع شان يصير لها كل هذا
طلال كان جالس ع كرسي يستناها واول ماشافها وقف وطالعها بكل حب : يالله قطوتي نمشي
مشاعل وعينها بالارض ماتبي ترفعها عشان مايشوف كرهها له: يالله
طلال وبان القلق عليه: حبيبي ايش فيك؟؟؟ ام مشعل فيها شي؟؟؟
مشاعل: لا بس تاثرت لما تكلمت معاها
طلال: حبي لاتخافي راح اوديك كل يوم تزوريها انشالله
مشاعل ترفع عيونها لطلال : طلال ممكن نطلع من هنا بسرعه
طلال يطالعها بخبث وبهمس قال لها : لهدرجه مشتاقه لي
طلال ومشاعل طلعوا سويتهم بالاوتيل ,,, طلال كان حاجز هالسويت بالمملكه لمده يوم لان طيارتهم كانت الساعه 10 الصباح,, فقرر انهم يجلسوا بالاوتيل لحد مايجي موعد الطياره
كان السويت قمه في الفخامه والذوق,,, كان عباره عن غرفه نوم كبيره وصاله وحمام
طلال وقف عند الباب وياشر لمشاعل تدخل قبله
طلال: تفضلي
مشاعل دخلت بدون ماتشكره ,,, جلست تطالع السويت وتتامله ,, كان كل شي من بدايه الزواج الي السويت مرتب ,, ولولا البنت ماقالت لها ع حقيقه طلال ,, كان صدقت انه يحبها وانه سوى كل هذا ع شانها
طلال مسك يد مشاعل وبكل حب قال لها : تدري انك احلا زوجه بالدنيا وتدري اني اسعد رجل بالدنيا , اخيرا احنا مع بعض لوحدنا
مشاعل: طلال ابي الحمام
طلال وهو يبتسم : اوكي شوفي الحمام ,, بس لاتطولي لان عندي كلام كثير ابي اقوله لك ولاتضيعي وقتنا بالحمام ,, حبي ترى العشاء الحين راح يجي
مشاعل بجديه: انا مابي عشاء ابي اغير ملابسي وانام تعبانه
طلال يبتسم بخبث: تنامي اها ,, اوكي راح ننام بس نتعشى اول لاني ميت جوع,,, ليش مستعجله ع النوم
مشاعل فهمت قصده: طلال ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال: غيريها وانا ماسكك ,, الا اذا تبي اغيرها لك
مشاعل بعصبيه : طلال
طلال: اوكي اوكي,, انا راح اغير ملابسي بعد ,,, راح اغيرها بالصاله وانتي غيري ملابسك هنا,,, اعوذ بالله ماكانك زوجتي ,,, كل واحد يعزل نفسه
طلع طلال للصاله ,, وقفلت مشاعل الباب ,, وماغيرت ملابسها مثل ماقالت لطلال,,, انسدحت ع السرير وصارت تبكي من قلب ,,, كانت حالتها صعبه ,, الميك اب والكحل ملا وجهها ,, وشعرها انحاس,, على طول اخذت مخده وغطاء وفتحت باب الصاله ورمتها لطلال وقبل تقفل شافت طلال يصلي ركعتين ع شان ربي يبارك له في ليلته وزواجه,, قفلت الباب وكملت دموعها وصياحها,,, كل شي كان حلو مع طلال ,, تحب طلال وتبيه,, لو ما البنت هذي طلعت لها وقالت لها حقيقه طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال بعد مانتهى من الصلاه ,, كان لابس بيجاما حرير لونها بيج وكانت مفتوحه من الصدر ,, راح عند باب الغرفه وانصدم لما شاف مخده مرميه ومعاها غطاء
طلال حاول يفتح الباب بس كان مقفل
طلال: ميشو لسى ماخلصتي
مشاعل من ورى الباب وواضح انها تبكي: طلال مابي اشوف وجهك ,,,,, اتركني لوحدي
طلال والخوف قتله : ميشو حبيبتي ايش صار ,, ميشو افتحي خلينا نتفاهم
مشاعل: مابينا تفاهم ,,, روح ياطلال روح
طلال كان راح ينجن من الخوف على مشاعل : طيب ليش تبكي,,, ميشو بليز افتحي
مشاعل: ماراح افتح لك لا باب الغرفه ولا راح افتح لك قلبي,, طلال مابي اسمع صوتك خلاص
طلال اختفى صوته,, ارتاحت مشاعل ع الاقل طلال فقد الامل ,, وبعد دقايق سمعت اصوات عند باب الغرفه الرئيسي,, وشوي ودخل طلال وهو معصب مره
طلال يكلم شخص برا الغرفه : Ok Thanks ,, Every Thing Is Ok
مشاعل: مين سمح لك تدخل
طلال انصدم لما شاف شكلها كان فستان الزواج عليها وشعرها كان محيوس ووجها كله كحل من اثر الدموع,,, قرب منها وبكل خوف
طلال: ميشو لاتذبحيني ايش فيك,, ايش صار
مشاعل تصارخ : ليش تدخل قلت لك مابي اشوف وجهك ماتفهم
طلال: ميشو قلت لهم يفتحوا لي لاني مت خوف عليك,, ميشو ايش فيك,,من شوي كنتي مبسوطه ايش صار
مشاعل: بكل بساطه انا ندمانه ع هالزواج
طلال والصدمه بعيونه : ندمانه؟؟؟ ليش ؟؟؟؟
مشاعل : ابد عرفت اني اكرهك وما احبك بمجرد اننا اجتمعنا بمكان واحد,, فيه اشخاص يحبوا الشي بس لما يملكوه يكرهوه,, وهذا الي احس فيه
طلال: ميشو مين تكذبي عليه؟؟؟ ميشو تكفين تكلمي ايش فيك؟؟؟
مشاعل: طلال بليز اطلع,, اطلع
طلال قرب منها: اسمعي حبيبتي ادري انك منحرجه ع شان هذي اول ليله تكوني معاي فيها بس لاتخافي مارح يصير شي الا برضاك,, ومستحيل ازعلك
مشاعل: وين راح تفكيرك انت ,, انت اظنك ماتفهم عربي قلت لك ماابيك
طلال بحزم: ماراح اطلع لحد ماتقولي ايش فيك؟؟
مشاعل تطالعه بحقد : اوكي اذا مصر تعرف ,, طلال اهلي هم الي اجبروني عليك
طلال منصدم: اجبروك؟؟؟؟ ميشو ماني فاهم شي
مشاعل: بعد المساعدات الي سويتها لهم ,, قرروا انهم يشكروك ,,, وماكان فيه طريقه يشكروك فيها الا بزواجنا
طلال الصدمه منعته من الكلام
مشاعل: يعني لا يعجبك الدور الي امثله لاني اكرهك ,, ولاتفكر انك تشاركني السرير او حتى تشاركني حياتي انت زوج بالاسم
طلال طالع مشاعل بنظره كلها زعل وحقد وكره : وتدمري نفسك ومستقبلك مع واحد ماتحبيه
مشاعل: ع شان الفلوس اسوي اي شي,, وانت مليونير واكيد فرصه حلوه بالنسبه لي,, بس لاتفكر اني احبك بيوم
طلال قام وكانه مقروص وطالع مشاعل بنظره كلها احتقار وطلع للصاله وسكر الباب
مشاعل كملت دموعها وصياحها لازم تحسسه انه ماجرحها ولا كذب عليها,,, مايستاهل انها تحسسه بانه اهانها ,,, لازم تخليه يندم ع اليوم الي عرفها فيه
بكت حظها,, بليله زواجها والمفروض الي تكون ليله العمر,, صارت ليله الحزن,,, بعد تعب وصياح قامت تتحمم وتغير ملابسها وتشيل الميك اب ,,,, ولبست قميص نوم عنابي قصير واستسلمت للنوم بصعوبه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال كان جالس وماذاق طعم النوم,,, يوم زواجه وزوجته تهجره,, وتعترف له انها تكرهه وان زواجها بس مصلحه بس,, حبيبته وحياته وقلبه خذلته باليوم الي جمعهم,,, تذكر فرحته بالقاعه وفرحته اول مادخلوا السويت ,,, شلون الحين انقلب عليه كل شي,, ليش لما تخلص من كل المشاكل ,,, يكتشف انه طاح في مشاكل جديده, ع الاقل اول كان عنده امل ان الظروف تتحسن ,,, وترجع له مشاعل,, بس الحين كل امل وفرحه بقلبه قتلتها مشاعل,,, ليش سوت كذا ,,, ايش تبي بعد,, حتى لو تزوجته مصلحه مثل ماتقول ليش تعترف ع الاقل كان لعبت الدور بصمت,, والا اكيد خايفه انه يلمسها وهالشي اكيد يحسسها بالاشمئزاز
طلال: لهدرجه تكرهني؟؟؟







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة