عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 142  
قديم 09 / 09 / 2007, 34 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

نامت تقريبا 4 ساعات وكانت الساعه 8 الليل صحت ع صوت طلال والي يصحيها بكل رقه طلال بهمس : ميشو حبي,, اصحي مشاعل: يووه طلال ابي انام طلال: بعدين ارجعي نامي ,, لازم الحين تروحي تسلمي ع اهلك مشاعل قامت بكسل: كم الساعه؟؟ طلال: 8 مشاعل: اوكي قلبي راح البس طلال: طيب عمري انا استناك بالصاله راح اجلس شوي مع امي مشاعل: اوكي عمري ماراح اطول وعلى طول تحممت وصلت ولبست كانت لابسه بنطلون جينز وبودي ملون وكان مفتوح من الصدر ,, لبست عبايتها واخذت الطرحه وطلعت من الغرفه قطعت الحديقه ,, وطبعا مو عارفه شلون تدخل مع البوابه الخلفيه لان البيت كبير وخافت تضيع,, فقالت احسن حل ادخل مع البوابه الرئيسيه,, بس لما قطعت الحديقه سمعت صوت صراخ لمياء,,, وقالت اكيد قريبه من هنا خليني اروح ادورها يمكن تدلني ع الصاله قربت اكثر من مكان الصوت,,, كانت خلفيه البيت كلها مكشوفه ع الحديقه وتقدر مشاعل تشوف الي جوى ,,, لمحت نواف يسبح ومعاه لمياء ,,, اما هيفاء كانت منسدحه جنب المسبح,, وجنبها وحده عرفتها مشاعل زين ,,, نفس البنت الي ورتها رسايل طلال انصدمت اكثر لما شافت طلال جالس معاهم,, معقوله حتى وهي موجوده يخونها ,, لهدرجه مو قادر يكبت عواطفه ومشاعره تجاهها ,, قررت انها تواجهم,,, دخلت من الباب الخلفي ووقفت قدام المسبح لمياء: وااااااااااو ميشو تعالي اسبحي معانا طلال قام على طول لما شاف مشاعل: حبيبتي طولتي ذبحني الشوق على طول طالعت البنت الي جنب هيفاء بنظره حقد ,, والبنت ماقصرت رده لمشاعل نفس النظره طلعت على طول للحديقه وراحت تمشي باتجاه غرفتهم ,و مسكها طلال بيدها ولفها ع جهته طلال: ميشو ايش فيك وكان شي قرصك مشاعل بصراخ : انت حقير وحيوان طلال منصدم: ايش سويت؟؟؟ مشاعل: ولاشي اترك يدي اتركها كانت تحاول تبعد يدها عنها طلال: ابي اعرف ايش سويت ع شان تثوري هالثوره مشاعل: ولا شي جالس مع هالحقيره الي جوا وكانها اختك طلال : ميشو حبيبتي اول شي انا ماجلست معاها ,, انا جالس مع لمياء ونواف وكنت احكي معاهم,, وكنت معطيها ظهري,, وبعدين انا متعود ان صاحبات اخواتي مايتغطوا فعادي اني اجلس معاهم مشاعل: اها اجل ان اراح اجلس مع اصحاب مشعل وسعود طلال: اكسر راسك مشاعل: لا والله حلال عليك وحرام علي طلال: ميشو انا مو قصدي واذا هالشي يضايقك وربي خلاص ماراح ادخل مره ثانيه اذا عند اخواتي صاحباتهم مشاعل , طيب اترك يدي لاني الحين ماطيقك ولا ابيك تلمسني ترك يدها طلال: طيب امشي نروح لبيت ام مشعل ترى انا واعدت مشعل مشاعل مشت معاه بدون ماتنطق بكلمه,, ولما ركبوا وطلعوا من البيت طلال: ميشو حبيبتي وربي ماكنت اقصد مشاعل تتكلم وهي شاده ع اسنانها: لاتتكلم فاهم طلال: ميشو انتي تعاقبيني ع شي ماكنت اعرف انه راح يزعلك,, ميشو انا معتود ع اني ادخل عادي حتى لو فيه صاحبات اخواتي ,,, وصدقيني لو انا بس شاك انه راح ياثر عليك ماكان دخلت البيت كله مشاعل حاقده ع طلال مره وتبي تنتقم منه باي طريقه وعلى طول شالت الطرحه وكشفت طلال: مجنونه ايش تسوي مشاعل: انا حره مابي اتغطى طلال وقف السياره ع جنب وتكلم وهو معصب بس يحاول يتحكم باعصابه : غطي وجهك يامشاعل مشاعل: كيفي انا متعوده ع كذا مالك شغل طلال يصارخ: اوكي ماراح احرك السياره لحد ماتغطي مشاعل: اوكي عادي خلنا اليوم ننام بالسياره طلال بحركه سريعه منه اخذ الطرحه وغطى بها مشاعل بكل عصبيه طلال يصارخ بقوه: وربي لو تكشفي مره ثانيه راح تندمي فاهمه مشاعل خافت من لهجته وقررت انها تسكت وماتعانده لكن راح تخليه يندم وصلوا بيت ام مشعل وكلهم كانوا ساكتين 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 ام مشعل: نجود بخرتي البيت نجود: ايه ياخالتي,, بس كأن مشاعل تاخرت ام مشعل: لا اكيد انهم ع وصول الحين سعود: احم احم نجود: تفضل((كانت متغطيه)) سعود: اقول ماما مو عارف ايش راح تكون رده فعل مشاعل لما تعرف ان ملكتي ع هنوف بكره ام مشعل: عسى بس ماتزعل وتقول ماقلتوا لي سعود: انا مسويها مفاجاه لها ام مشعل : الله يستر دخلت مشاعل مشاعل: اسمع طاري مفاجاه الله يستر سعود: بسم الله مين فتح لك؟؟؟ مشاعل: نسيت ان معاي مفتاح ام مشعل ركضت تضم مشاعل وتبكي: الحمدلله ع سلامتك ونجود وسعود كانوا مشغولين بالسلام ع مشاعل وبعد السؤال عن الصحه والاحوال سعود: اوووه نسيت طلال بالمجلس مشاعل: لا فيه مشعل سعود: اجل بروح اسلم عليه مشاعل: مافيه طلعه من هنا لحد ماتقول لي ايش هالمفاجاءه سعود: امسكي اعصابك مشاعل: مسكتها سعود: امسكيها بقوه اخاف تنفلت مشاعل: يوووه سعود قول سعود: بكره ملكتي ع هنوف مشاعل قامت من مكانها: وانا اخر من يدري ام مشعل: قلت لك ياسعود انها راح تزعل سعود: لا مستحيل تزعل وتخرب علي فرحتي مشاعل كانت معصبه مره لانها اخر من يدري ,, بس لما سمعت كلام سعود رحمته مشاعل: مع اني زعلانه بس مبروك بدون نفس سعود: هههههههه الله يبارك فيك بنفس 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 الساعه 12 طلال دق ع مشاعل: مشاعل مشينا؟؟؟ مشاعل: لا بجلس مع ماما شوي طلال : طيب تبي ارجع اخذت بعد ساعه مشاعل بنبره امر: لا راح انام عند اهلي اليوم طلال: مشاعل عيب توك راجعه وتنامي عندهم ايش راح يقولوا مشاعل: هذولا اهلي عادي,, وبعدين بكره ملكه سعود ابي اروح طلال: طيب انا ماقلت لاتحظري بس اطلعي الحين وبكره راح اجيبك مشاعل: طلال قلت لك راح انام هنا يعني راح انام هنا طلال يشد ع اسنانه : ميشو اطلعي خلينا نتفاهم مشاعل: مابي طلال: انتي حره بس وربي اذا ماطلعتي الحين راح تندمي مشاعل: ماراح اندم اكثر من الي ندمته معاك طلال عصب: كل هذا ع شان جلست مع العنود مشاعل: بعد اسمها العنود طلال: مشاعل اطلعي لا اسحبك مع شعرك,, اركبك غصب عنك مشاعل: مابي وقفلت الخط بوجهه جاها مسج " اوكي ع حركتك هذي وربي راح تندمي يامشاعل ونشوف" ارسلت له مسج " ماهمني وماخفت منك ,, اهم شي اني مع الناس الي احبهم ويحبوني" جاها مسج منه " يعني انا ماحبك؟؟؟؟" ترددت مشاعل بالرساله الي كتبها ترسلها او ماترسلها ,, قررت اخيرا انها ترسلها ع شان تقهره " لا انت ماعمرك حبيتني انت ماتحب الا نفسك" جاها ع طول مسج من طلال " اذا طول هالفتره ,, وكل شي سويته ع شانك اكتشفتي اني ماحبك ,,, وعشان بس اني جالس مع صاحبه اختي,, فخساره اني اضيع وقتي معاك" مشاعل ارسلت " ايش قصدك" طلال " اذا تاكدتي اني احبك وعقلتي تعالي البيت , انا ماراح اخذك" مشاعل خافت مره هل هذا تلميح للطلاق ؟؟؟؟ معقوله طلال يطلقها ,, لالا اكيد معصب,, وليش مايطلقها اكيد العنود اخذت عقله ويبي يطلقها ع شان يتزوجها ,, بس ليش ماتزوجها من الاول؟؟؟؟ تعبت مشاعل من التفكير واستسلمت للنوم 00000000000000000000000000000000000000000000000000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة