عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 143  
قديم 09 / 09 / 2007, 36 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

نواف: طلال وين ميشو طلال: عند اهلها لمياء بخوف : ليش ايش صار؟؟؟ طلال: اخوها راح يتملك بكره وتبي تروح مع اهلها نواف: وانت طبعا انقهرت لانها مو عندك اليوم طلال: لا عادي,, خلها تجلس عندهم اكيد مشتاقه لهم دخل غرفته وطالع مكان مشاعل,, ليش تسوي فيه كذا ,, ليش لاتفه سبب تثور ,, ليش تدور اي عذر ع شان تبعد عنه,,, معقوله ماتحبه,, طيب ليش تزوجته,,, معقوله تغار من عنود والي ماتعني له اي شي؟؟ انسدح ع السرير وانقلب بالجهه الي بجنب مشاعل وصار يطالع المخده و يلمس مكانها طلال : ميشو ليش تعذبيني وتعذبي نفسك,, انتي تحبيني وانا احبك ,, ليش هالعناد والدلع,, لازم اادبها واعلمها كيف تحافظ ع الي بينا مو لاي مشكله تثور وتتخلى عني,,, انا ماراح امرها بكره ,, حخليها ببيت اهلها تتعلم,, وتتادب وتعرف اني اقدر اكون شديد معاها ,, بس اخاف مقدر اتحمل بعدها" 00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000 اليوم الثاني مشاعل كانت خايفه لان طلال مادق عليها سعود: يله ميشو جاهزه؟؟ مشاعل: ايه خلصت سعود: يله اخاف نتاخر مشاعل: ههههههههههههه يله ياروميو راحوا لبيت الهنوف وتمت الملكه ع خير واخيرا سعود تحقق حلمه وتزوج هنوف 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 في بيت ام مشعل بعد مارجعوا كانت الساعه 11 ام مشعل: مشاعل راح تنامي عندنا اليوم والا راح يمرك طلال مشاعل: لا راح انام اليوم وبكره انشالله راح ارجع ام مشعل: الله يحييك ليتك تنامي عندنا اسبوع نشبع منك مشاعل ابتسمت غصب عنها,, استغربت طلال مادق ولا حتى ارسل,, لايكون بينفذ الي براسه ويبيها ترجع لوحدها,,, مستحيل ترجع ,,, اذا يبيها يجي هو ,, بس بكذا راح تشك ام مشعل واخوانها فيها,, احسن حل انها ترسل لها مسج ,, وتشوف اذا زعلان والا لا ارسلت مسج " سعود تملك ,,, اتصل بارك له" ارسل لها مسج " ما انظر منك امر ,, انا اتصلت من زمان وباركت له " قفلت مع مشاعل,, يعني اتصل ع سعود ومافكر يدق عليها ارسلت مسج " طلال لاتمرني اليوم,, ودي انام عند ماما " انتظرت بخوف المسج وخافت من الي كاتبه ,,, فتحت المسج بخوف وكان مكتوب فيه " اذا مليتي منهم ,, دقي ع السواق وهو يجيك" مشاعل ارسلت " وليش انت ماتمرني" طلال " لاني مو فاضي لك,, وعلى فكره انا راح اقفل موبايلي عندي دوام بكره " انقهرت وماتت قهر من تصرفه ,, صدق مغرور,, ماكفاه الي سواه بعد يتغلى قررت انها ترجع بكره وتقصر الشر وتشوف نهايه لهالمهزله 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 في اليوم الثاني كانت مشاعل متجهه لبيتها الجديد ,,, الي هو بيت ام طلال وصلها السواق ,, ودخل القصر ووقف عند غرفه طلال نزلت مشاعل ودخلت الغرفه وهي محتاره ماتدري ايش تسوي راحت لجوا البيت ,, كانت ام طلال ولمياء وهيفاء جالسين لوحدهم ,, كان الوقت عصر ,, وطلال عنده دوام العصر ع شان كذا ماكان موجود لمياء: ميشو حبيبتي لاتنامي مره ثانيه عند اهلك مره توحشينا مشاعل: انتي اكثر,, هاي ((تاشر لام طلال والي مابينهم سوالف الا هاي واذا كثرت باي)) ام طلال وهي تشرب شاي طاح ع بنطلونها نقطه وقامت تجيب منديل وكان المنديل اقرب لمشاعل,, على طول مشاعل قامت قبلها وجابت لها المنديل ام طلال : قراثييس <-- شكرا مشاعل: لمياء بليز ترجمي لمياء تضحك :هههههههه تقول لك قراثييس يعني شكرا مشاعل : وكيف اقول لها عفوا لمياء: ههههههههه قولي لها دى نادا مشاعل: دى نادا ام طلال ولمياء: هههههههههههه وبدت تتكلم كلام مو مفهوم لمياء: ههههههههههه تقول لك ماما انها تبي تعلمك اسباني لانها حبتك مره وودها تسولف معاك مشاعل: هههههههه بصراحه احس انه مستحيل اتعلم اسباني , لان الاسباني صعب وحروفه غريبه ,, اخر شي هي الي راح تحكي عربي راح اعلمها لمياء ترجمت لامها الكلام وماتوا ضحك الخدامه دخلت وعطت هيفاء موبايل لمياء: ايش هالموبايل الي عطتك الخدامه هيفاء: موبايلي لمياء: ليش وين كان موبايلك؟؟؟ هيفاء: كنت معطيته العنود لمياء: ليش وين موبايلها؟؟؟ هيفاء: هي اخذت موبايلي وانا اخذت موبايلها كذا تغيير لمياء: اشتري نفس موبايلها وريحي نفسك هيفاء: لا مابي اغير موبايلي لمياء: وليش هيفاء: موبايلي فيه رسايلي كلها مشاعل كانت تحس ان هيفاء ماتتقبلها ,,, بس كان لازم تسالها سؤال مصيري مشاعل: من زمان موبايلك معاها؟؟ هيفاء بدون نفس: يعني من قبل زواج طلال باسبوع مشاعل كان شكها بمحله اكيد طلال كان مرسل الرسايل لهيفاء وهالحقيره استغلت هالشي وتبي تدمر حياتها ,,, وهي الي تركت لها المجال انها تلعب براسها ولو طلال مايحبها من قلب وكان متسامح معاها ,, كان تدمرت حياتها ,, كانت تبي توصل لجهاز هيفاء باي شكل هنا خطرت فكره تجنن ع بال مشاعل مشاعل: لمو تعالي معاي ابيك شوي بعد ماقالت مشاعل للمياء كل الي صار مسكت يدها وراحوا ع غرفه هيفاء 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 هيفاء: مين لمياء على طول دخلت وكانت مشاعل معاها هيفاء: انا ماقلت ادخلي ,, انا قلت مين لمياء: هيفاء ابي موبايلك هيفاء: وخير ايش تبي فيه لمياء : ابيه في موضوع مصيري هيفاء: لا والله وايش هالموضوع المصيري الي بموبايلي؟؟؟ لمياء حكت لهيفاء كل الموضوع وكانت هيفاء منصدمه معقوله العنود تسوي كذا,,, صح انها ماتحب مشاعل,, بس ماتكرهها,, بس حركه العنود مره وصخه هيفاء: بس يامشاعل ايش عرفك انها نفس الرسايل الي شفتيها مشاعل: انا اتذكر الرسايل الي قريتها كويس,, وراح اقول لك المكتوب فيها وتاكدي انتي هيفاء فتحت رسايلها الي جتها من طلال وقرتها مع مشاعل ولمياء,, وفعلا كانت نفس الرسايل الي قالت عنها مشاعل,, كانت الرسايل مرسلها طلال لاخته هيفاء هيفاء: معقوله عنود تسوي كذا ,,, وربي راح تشوف ايش راح اسوي لها مشاعل: هيفاء لاتقولي لها شي بليز هيفاء :وليش انشالله مشاعل: خايفه تضرك هذي وحده ماتخاف الله ,, الي حاولت تدمر سعاده شخصين ممكن تسوي لك اي شي هيفاء: لا ميشو مستحيل اسكت عنها كذا لمياء ومشاعل انصدموا اول مره هيفاء تقول لمشاعل ميشو ,,حتى هي انحرجت هيفاء تغير الموضوع: المهم ايش راح تسوي مع طلال؟؟؟ مشاعل: راح ادق عليه واتأسف منه وانشالله يقبل اسفي هيفاء: ايش الي تتاسفي لا طبعا مشاعل منصدمه: وليش انا غلطانه بحقه ولازم اتاسف هيفاء: فيه طريقه حلوه اكثر من انك تتاسفي لمياء تحمست: وايش هي خططت هيفاء مع مشاعل ولمياء وبعض المشاركات من نواف,,,, راح يظطر طلال انه يرضى لما يعرف ايش سوت مشاعل عشانه كانت الخطه انهم يجهزوا شموع وجلسه رومانسيه بغرفه طلال ومشاعل تخلي طلال يرضى علطول ,, وبعد مانتهوا هيفاء: هاه كيف شكل الغرفه جنان صح؟؟؟ مشاعل: مرره خطيره,, بس ايش رايك هيفاء اشيل الشموع هذي واحطها بغرفه الجلوس هيفاء :لا خليها جنب السرير احسن ((وغمزت لمشاعل)) استغربت جرات هيفاء ,, حتى هي المتزوجه تستحي وهذي منزوع منها الحيا 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة