عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 55  
قديم 13 / 10 / 2007, 25 : 05 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

>الساعه1 صباحا< <في جناحهم بالفندق> قال احمد لسعاد وهو يناظرها :-والله وكسبت الرهان يابنت العم نست الخوف..والحزن .. ورجعت لعنادها وقوتها قالت بغرور:- كسبت تسمي زواجي منك ربح..اعرف انك خسران ياولد العم لاني مابيك انقهر احمد وتمنى لو يمسكها مع رقبتها ويخنقها.. ما تمل من العناد من القوه ..ومن مذلته قال يبي يجرحها مثل ما جرحته :- ولا انا ابيك يمكن تكون ملامحها من برى مثل بركة ماء راكده مليانه بالاسرار وغامضه لكن من جوى كانت مثل مدينه مدمره دمار شامل كلامه جرحها من الصميم للصميم .. وعم المكان هدوء فضيع...كلن يناظر في غريمه بقوة عين وكبر وعناد قال وهو يناظرها بعيون سود لحظها يذبح :- تركتيني بليلة الملكه تدرين شلون بتركك انا بليلة زواجنا رفعت سعاد عيونها بعيونه وقالت بصدمه :-بتطلقني.. ضحك وقال :-لا .. قالت بخوف :-اجل قال بلا مبالاة :-انتي في حالك وانا فحالي فهمت سعاد تعليقه وقصده..حمرت خدودها..وانقهرت لانها كانت بتسوي هالشي قبله.. ناظر احمد فيها وبعروقه تصطلي النيران..عارف ان بعدها عنه فوق طاقته لكن لا...مرجلته فوق كل شي قال وهو ينزل شماغه ويفك ازارير ثوبه وسعاد عيونها طالعه من مكانها..:-الليله غصب بيجمعنا مكان واحد وسرير واحد وبكره لارجعنا بيتنا ..انتي لك غرفه وانا غرفه كانت تتمنى لو تبكي..لكن حتى الدمع قفا وتخلى عنها..فضلت السكوت لان كلمه..بس كلمه..بتفجر البركان الثاير بصدرها.. جلس يناظر بالتلفزيون.. ودخلت سعاد وبدلت ملابسها ..بملابس محتشمه وكانت هلكانه من التعب والتوتر النفسي والتفكير..وقفت قدام المرايه وفكت بنس شعرها حتى طاح على خصرها بتموجاته السوداء اجبر احمد نفسه يناظر اي شي .. ولايناظرها هي مو داريه ولاعارفه وش تسوي به.. بعد حاله وتعب نامت سعاد...بينما طلع الصبح واحمد ماغمض له جفن × × فتحت سعاد عيونها على همس ينادي باسمها ولقت احمد يصحيها ..رفعت نفسها وغطت جسمها بسرعه ابتسم لها قال :-ماودك تتغدين ناظرت فس الساعه ولقتها 2 الظهر قامت بسرعة البرق وقالت وهي شكلها بتبكي :-يوه فاتتني الصلاه ابتسم احمد من تعابيرها وقال :-حاولت اصحيك بس ما طعتي انتبهت سعاد لوضعهم الجديد وقالت بهدوء :-صار خير الحين بصليهم وراحت تاخذ شاور سريع .. صلت ولبست وخلصت.. قال احمد وهو يشوفها ماذاقت الاكل :-تغدي سعاد :-لا بس احمد :- تبغين شي محدد هزت راسها وهي تشرب العصير :-الاكل الثقيل بعد النوم مباشرة يأذى المعده احمد :- كلام فاضي هزت كتوفها :-براحتك انا مو متعوده اكل لاصحيت من النوم شي اشربه يقوم بالواجب ومارد عليه وكمل اكله وطنشها.. حس احمد باتعدام في الشهيه ماله مثيل بس كان ياكل عناد حتى ماتقول انه ما اكل لعيونها يوم عافت الاكل لكن في الاخير ماقدر يتحمل ويجبر نفسه على الاكل اكثر.. ناظرته سعاد وتمنت لو تمسك كاس المويه الي بيدها وتصبه على راسه ..بس مسكت اعصابها وسكتت.. قال :-اذا كنتي جاهزه بنرجع بيتنا الحين وبالنسبه لشهر العسل............. قاطعته وقالت :-مالها داعي الادعاءات ناظرها وقال :-عادي عندك ماتسافرين سعاد :-وضعنا مايساعد قال يستهزء :-افهم من كذا ان الوضع مو معجبك قالت بتحدي وقوه :- لاتفسر الكلام على هواك.. ووقفت وراحت تجمع اغراضها القليله.. انقهر احمد من ردة فعلها صحيح ان شهر العسل بيأزم الامور وبيصعبها عليه ..ويمكن يكون معها حق وضعهم مايساعد بس هو مايبي كلام الناس يجرحها ,, ناظر في جواله الي بيده بعصبيه "تخبلت انا كيف افكر في شعورها وهي ما فكرت فيني يوم " جمعت سعاد اغراضها القليله بيدين ترتجف..ماكانت متخيله ان اسعد ايام حياتها بتنقلب نكد كذا..والجاي اعظم بس الله يصبرها ، ، ، × ، ، ، <>في بيت ابو احمد <> دق احمد على ناصر لانها فرصته عشان يتطمن على رنا لان قلبه ماكله عليها ناصر :-هلا والله بالعريس احمد :-هههههههههههه هلا بك قال ناصر بخبث :-غريبه متذكرنا للحين ابتسم احمد من تعليقه وقال :-عن الحركات الي مالها داعي وبشرني على رنا ناصر :-بخير انا مثل ما وصيتني ما افارقها ابدآ هز احمد راسه وقال :-وش انطباعات امي طيب كئب ناصر :-الله يجيرنا شايطه على اخر شي ومتحلفه في رنا وانا خايف ياخوي اجازتي تنتهي بكره قال احمد :-خير ان شاء الله انا برجع بيتي اليوم انصدم ناصر :-من جدك احمد :-ايه ناصر :ليش طيب توهق احمد ولازم على الاقل يلقى عذر يبعده عن الشوشره والا تدخلوا الشياب وهم ان تدخلوا في شي قلبوه فوق تحت قال بنبره لها معنى :-بيتنا اريح لنا والسفر ملحوق عليه انت عارف مامعي اجازه الا اسبوعين بتروح كلها في الروحه والجيه ناصر :- هههههههههههههههه ماعندك وقت احمد :-انتبه عليها لا اوصيك والله قلبي مو متطمن ناصر :-ياخي لاتوسوس انت توك متزوج عش حياتك وانسانا شوي احمد :-طيب..كيف طلول ناصر :-يشكي راسه بس بخير احمد :-اذا زاد عليه الوجع خذه للطبيب وماعليك منه ناصر :-صار ..يالله رح لزوجتك وعن الهذره احمد :-يالله سلام وسكر الجوال وسرح في هالمشكله ..تذكر الي صار ولمس جرحه الي ماطاب للحين لا وصابه شمم من بعد حفلة العرس البارح ومتورم وزايد وجعه لازم يروح للطبيب ويغير ضمادته .والايغيرها هو وتذكر ان الضمادات بالبيت,,ايه لارجه يضمده جلس يفكر وراسه بين يدينه "كيف بيلقى عذر لابوه حتى تجي رنا وتسكن معه كيف.." وقفت سعاد تفكر في الي سمعته..وش فيها رنا !! وليه احمد مو متطمن..!! كان احمد يكلمها سعاد :-نعم كان طفشان وقال :-انعم الله عليك اقول خلصتي ارتبكت وقالت :-ايه واخذ شماغه وطلعوا.. في نفس هالوقت ------>> قالت رنا لناصر :-ياقلبي ياحمود شايلن همنا حتى وهو بعيد ناصر :- اي والله الله يوفقه يارب في حياته الا وطلال يدخل :-انتم هنا ياحلوين رنا :-ههههههههه ايه هنا سوى طلال نفسه خايف :-الحمد لله خفت حسبتني بلحالي مع الساحرات ناصر :-هههههههههههههههههههههههههههه سنايدي عصبت رنا :-عن قلة الادب قال طلال يبي يقهرها :-بدينا في المحاضرات قال ناصر :-طفش صح رنا وطلال :-اي والله ناصر :- وش رايكم نطلع من البيت نسربت قالت رنا بخوف حقيقي :-انهبلت انت عشان تحرقنا امي بالحيا هز ناصر راسه :-علقه تفوت ومحدن يموت تحمس طلال وقال تذكر يا ناصر المقهى الجديد الي مفتتحينه بشارع الملك عبدالله تذكر ناصر المقهى الروعه الي توه له شهرين مفتتح :-ايه طلال :-اجل خلنا نودي رنا بيت عمي سعود ونروح للمقهى ونواعد الشله استانس ناصر :-والله وجبتها شرايك اخت رنا سوت فيها معصبه وقالت :-تذكرتوا اني موجوده يالله اني احمدك واشكرك ناصر وطلال :-ههههههههههههههههههههههههه تذكرت رنا امها وقالت :-خايفه يا ناصر امي تتحلف فيني ناصر :-دقي على ابوي وخذي منه الاذن وعقبها ماراح يكون لها كلمه ترددت رنا وتحت الحاح اخوانها دقت على ابوها ووافق انها تروح لبنات عمها ولا وتتعشى بعد عندهم قالت رنا :-بروح اجيب عبايتي وطلعت بسرعه وقف ناصر بيلحقها وطاح جواله وانكسرت شاشته على الرخام ونزل يجمع قطعه في هالوقت لقت ام احمد الفرصه حتى تشفي غليلها من رنا ..وماراح يبرد قلبها الا لما تحرقها بالنار وبما ان مافيه وقت قبل جيت ناصر مسكت سكين الخضار وحطتها على النار لانها كانت على الطاوله محطوطه وفي طلعة رنا من غرفتها ما درت الا وبامها توقف في وجهها وكانت ناويه تحط السكين الحاميه على خدها لولا ان رنا حطت يدها بين السكين وبين وجهها وجاء الحرق بيدها لا ومن قوته لزقت السكينه بجلدها وعلى صرخة رنا ..جوا العيال يركضون وقف ناصر مصدوم ووجهه كانه واحد ميت ..وصدمه طلال من ورى وجمد هو الثاني سالت دموع ناصر غصب عليه وفوق طاقته قال وهو يصارخ :-حرام عليك يالظالمه صرخت في وجهه :-استح انا امك قال وهو شبه مهستر :- لا يكرمن الامهات عندك الا ويجيه منها كف معتبر...وقف الزمن مافيه شي حي.. الاعيون تتلاقى ..مو مصدقه مصدومه وعيون قاسيه متحجره قالت نوف الي شهدت اخر شي من السالفه :-آه ياليتها جت على وجهك يالشينه الا وناصر يفقد اعصابه ويرميها على الجدار وتفقد وعيها وامها تصارخ .. .







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة