عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 56  
قديم 13 / 10 / 2007, 27 : 05 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

قالت بهستيريا :-عند ابوك انا ماخليته يحرقك بالحيا ويطردك انت واخوانك المتخلفين ويزوج اختك ذي شايب من ربعه ماكون بنت ابوي كانت رنا تتالم بالمره ..ويدها تحرقها طلال ..مصدوم ناصر منفعل لحد الاجرام قالا ناصر يتوعد :-قولي له اني انا السبب وشوفي انا وش بقوله صرخت :- وش بتقول قال ناصر يستهزء :-بجيب القديم والجديد واعطيك مثال حي ..حادث طلال انتي السبب في عماه حرق يدي وحرق صدر احمد وكسر ضلعه واخرتها حرق رنا انتي انسانه مريضه انصدمت امه من كلامه ومن تهديده الا تبصم بالعشره انه قاصده وخافت مره لان لو شم نايف خبر بفعايلها هو بيطلقها لكن قبل الطلاق بياخذ حق عياله منها والعين يالعين شاف ناصر رجفتها وقال وهو يناظر في نوف الي مغمى عليها :-عساها تموت والا انتي يمه مقدر ادعي عليك بس حسبي الله ونعم الوكيل واخذ اخوانه وطلع.. بعدها بربع ساعه ..قال ناصر لرنا وهم بالسياره :-كيفك الحين قالت رنا وهي ترجف :-نص نص بس الحمد لله المراهم مسكنه الوجع قال طلال باكتئاب :-والحين ياناصر سوى ناصر الوضع ايزي ..عشان اخوانه ولا بقلبه النار قايده :-عادي خطتنا ماشيه ومدام رنا بخير بنوديها بيت عمي ناصر تغير جو قالت رنا :-احسن شي تسويه طلال :-براحتكم على الاقل مانشيل همك وانتي في بيت هالاجاويد وفعلا نزلت رنا في بيت عمها وراحوا العيال مشوارهم.. قالت هنادي وهي تصارخ :-ياهلاااااااااااااااااا وش هالزياره الحلوه ابتسمت رنا من قلب :-ماعليش ما امداني اكلمك واعلمك عسى مايكون عندك روحه ولاشي هنادي :-جتني المسج الي ارسلتيه ولو عندي طلعه لعيونك ااجلها ابتسمت رنا من قلب وقالت :- وين خالتي هنادي :-مو هنا طالعه وفجاه انتبهت هنادي ليد رنا المضمده وقالت بخوف :-رنو شفيك سلامات تورطت رنا وقالت :-يسلم عمرك يالغلا هذا انا من زود الذرابه حرقت نفسي وانا اطبخ هنادي :-اح يوجع ..رحتي مستشفى رنا :- توني جايه الا وبجية منال :- هلا والله برنو احلى زياره والله رنا :-هههههههههه كبر راسي من كثر الترحيب هنادي ورنا :-هههههههههههههههههههه وبعدين راحن البنات وجلسن بالغرفه ..وراح الوقت بين السوالف والوناسه ..حست رنا ببهجه فقدتها طول عمرها وفي قلبها تمنت لو نوف مثل منال الحين مع هنادي طيوبه وحبوبه وضحك ووناسه لا تنافس ولاكره .. دق جوال رنا..وطلعته من الشنطه لينه احمد .. قالت وهي توقف :-بالاذن بنات بطلع اكلم فيه احد من العيال منال :-لا كلهم طالعين وفهد نايم بغرفته من بعد صلاة العصر تطمنت رنا وطلعت... اذن لصلاة المغرب وصحى فهد على صوت الماذن وقام ووضا ولبس عشان يجلس بالمسجد حتى يقيم..الا ويلقى بوجهه بنت شعرها احمر غامق طويل معطيته ظهرها وجالسه على الصوفا الي بالرسبشن ومو وحده من خواته متاكد.. قرب منها ..ووقف عند الزاويه عشان لا التفتت ماتشوفه ويقدر يتخبى ..الا ويسمعها تبكي "هلا احمد...ايه ... صارخ احمد :-اكيد انتي بخير وش صار قالت رنا وهي تحس بالم يدها ينبض وانهارت قوتها لما سمعت صوت اخوها الحنون الي شايل همها حتى باحلى ايام عمره قالت رنا لان احمد لو ماقالت له جاها وهي ماتبي تزعل سعاد :-كنت رايحه باخذ عبايتي عشان اطلع مع ناصر وطلال ومدري كيف الا وهي حارقتني بسكين انصدم احمد :-سكين بكت رنا زود :-ايه سكين كانت تبي تحرق وجهي بس الله ستر ضاقت باحمد الوسيعه وطبق عليه صدره من الضيق:-آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي رنا وهي تمسح دموعها :-سليمه يا خوي هذي امي وهذي طبايعها والدليل الي سوته فيك وفي ناصر مو انا الوحيده الا احرقتني عصب احمد :-مالك معقد معها رنا :-اعقل يا احمد .. ابوي ماراح يرضى يخليني اسكن معك يفرجها الله بمعرفته ياخوي انا الحين بروح تاخرت على البنات احمد :-زين اكلمك شوي رنا :-اوكي سكرت رنا الجوال ومسحت دموعها..ووقفت اما فهد خاف تشوفه وهج لغرفته بسرعه.. سكر الباب وجلس مو مستوعب الصدمه الي سمعها..صدمة حياته فيه ام تحرق عيالها بالنار.. هو لاحظ يد رنا المضمد كفها كله ..وماتوقع تكون امها السبب ..من جد زوجة عمه مريضه وماهي صاحيه.. حس الدنيا تضيق عليه ..وش العمل خالد وحرم يتزوجها حتى لو هو ماتزوجها..هو لا الوظيفه كانت هامته..ولا شي همه.. لكن الحين..حياة رنا التعيسه بيدينه ان وافق يتزوجها بيطلعها من النار الي عايشه فيها لان مستحيل ابوها يوافق يخليها تسكن مع اخوها وهو موجود وان عرف السبب يمكن توصل للطلاق والفضايح وان مادرى بتذوق رنا الويل.. وبتصميم ..طلع بسرعه للمسجد وبراسه بعد الصلاه موال!! : ، : قال ابو سعود لولده :-وش قرارك مازلت معند تذكر فهد قراره الجديد ورنا..:-موافق يبه انصدم ابوه توقع فهد راسه ناشف وبيتعبه وكمل فهد كلامه وزادت حيرة ابوه :-وابي العرس باسرع وقت ممكن استانس ابوه وقال :-يامغير القلوب ناظره فهد وسكت..ماله داعي يعرف احد بالسبب الحقيقي ورى زواجه من رنا







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة