عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 92  
قديم 31 / 10 / 2007, 56 : 10 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

(الجزء الثالث عشر)
(الجزء الاول)
قال سعود لفهد وهم برى القاعه :-سوق السياره انت مافيني حيل
المزح من طبوع فهد لكنه تخلى عنه وهو يشوف اخوه مدمر لاخر حد ..
قال فهد وهو ياخذ مفتاح السياره :-تامر
كانت نوف تسمعه وهو يحاكي اخوه .. والعبره خانقتها ..
ماعبرها .. فتحت لها امها باب السياره وركبت ورى اما سعود جحدها وركب قدام مع فهد ..
سند سعود راسه وهو متورط توريطة ما مرت عليه بحياته كلها ..وهو مايدري كيف يتصرف ولا وش العمل
لكن الذنب ذنب الشياب وبرقابهم
طبعا ابو سعود حاجز لهم سويت عرسان بفندق خمس نجوم ..
وقف فهد السياره قدام الفندق ..
قال له :-سعود وصلنا
فتح سعود عيونه وقال :-كيف بترجع خذ السياره معك وبكره جبها
قال فهد :-سلطان ورانا برجع معه ..
ضرب فهد على يده وقال :-يالله تتمسى على خير
ونزل وماعبر نويف ولا بارك لها ..
نزل سعود وجحد نويف ...انتظرها لين نزلت وهي تعافر فستانها الطويل
دخل الفندق ومشى ولا التفت لها طلعوا السويت وهو ما يدري هي وراه ولا وين راحت
فتح الباب وانتظرها لين دخلت ..
دخلوا الشنط وراهم وبعدين طلعوا العاملين ..
نزلت عبايتها وناظرته وهو ما ناظرها للحين ..
جلست على الصوفا تنتظره يتكلم ولا عطاها وجه ..
حست بضيق وقهر ...
يوم جته الماس بغى يتشقق اما الحين مو بطايق لها شوف..
ماتدري وش العمل ولا كيف تتصرف ...
اما هو فجلس معطيها ظهره ...
نزلت نظرها ..بالارض مالها الا تمثل دور البريئه الضعيفه حتى يرحمها ووقت ما يجي الولد راح تشوف شغلها مع الماسوه انا ماخلته يطلقها ماهي بنوف
ابتسمت ويالله مسكت نفسها لا يشوفها تنفضح ..
كان سعود متضايق مره يحس بنفسه وكانه جالس مع وحده غريبه اجنبيه عنه ...
مسح وجهه بيدينه وهو يتذكر وصيت عمه وابوه له ..
>>>حط نوف بعيونك ----------- اعدل ------------- ترفق بها تراها صغيرونه
وصوه على كل شي الا عمره ..ماوصوه عليه كان قالوله
وكل امرك لله
شده وتزول
الدنيا مآسي والي جاك مايذكر
عظم الله اجرك
هالكلام كله بيكون مقبول منهم وراكب على الوضع الي هو فيه
..ناجى ربه في السر (ياربي سامحني والله ماني بقادر يارب انت عالم اني مظلوم ومالي ذنب )
احتار سعود ..
وش العمل ...؟؟؟؟
عاجلا او اجلا لازم يواجهها ..وقف وقال بدون مايرفع عيونه فيها :-اذا تبغين تبدلين انا بطلع
وطلع من الغرفه طياري
استانست نوف فديت الحيا والذوق
طلع سعود من السويت بكبره ...ومسك جواله وهو واقف بالسيب المقابل للسويت ماقدر يمنع نفسه
×
×
كانت الماس قافله على نفسها باب الغرفه ودموعها ماوقفت صحيح ان الوقت تاخر الحين بس الغيره تنهشها نهش الموت مابينها وبينه الا خطوه..
دق جوالها في ظلام الغرفه ..
كان نوره هو النور الوحيد الي يكشف عن وجه كله دموع وكرب ..
استوت في جلستها بسررررررررررررررررررعه
امير الروح-------------->>يتصل
طاح الجوال من يدها مرتين ..
قالت بصوت يرتجف :-الو سعود
بصوت من التعب كنه جاي من بعيد :-عيونه وقلبه وروحه
غمضت عيونها وسالت دموعها بكماء مالها صوت ...
حس فيها وحس بدموعها الي من ساعات ماوقفت :- لا يالغاليه دموعك اقسى شي علي
مسحت دموعها وقالت وهي موقادره توقفها كلما مسحت وحده نزل عقبها عشر :-ويني ووين الفرح وغيري شريك فيك
سعود :-القلب ماله غير قربك مداوي ولو يجي بين يديني الف حرمه مايملا عيني غيرك
سالت دموعها وحطت يدها على فمها حتى مايسمعها وهي تبكي
قال بجد :-الماس لا تخليني اجيك الحين
عرفت الماس انه جاد قالت غصب :-اوكي خلاص انطميت
ابتسم غصب وقال :-اثبتيلي
حز بخاطرها وضعهم قالت له بدلع جريح :-هههههههه غن لي طيب
سعود :-هههههههههههههههه وشهو
الماس استغربت طلبها اكثر منه بس صوته حلو وهو متعود يغني لها دايم
الماس :-ههههههههههه غن لي من زمان ماسمعت صوتك
سعود (مسوي فيها مغرور) :-ههههههههه والله مدري روتانا وينها عني للحين
الماس :- ههههههههههههه
سعود :-اخ يازين الضحكه وراعيتها
ولع وجهها....
سعود (وكانه يشوفها):-ياربي كم سنه متزوجين وللحين تستحين
الماس :-ههههههههه من لعب عليك وقال اني مستحيه
سعود :-غشيم عنك
الماس (حمر وجهها زياده) :-يالله غن لا تغير السالفه
ابتسم من قلبه لاول مره في الفتره الاخيره:-وش تبغيني اغني لك
برقه قالت :-على ذوقك
سعود :-يابعد هالعالم وهالناس يا اخر احبابي والاول.
.حبك وسط عيني وع الراس يبقى وحب الغير يرحل
قلبي ع قلبك يمطر احساس ..محال ورد الحب يذبل
مهما نظرت اجناس واجناس ..في عيني انت بس الاجمل
تاثرت الماس من صوته الحنون الي فيه لمحة حزن ومن كلمات الاغنيه الروووووعه
وصلتها رسالته وفهمت قصده...
ابتسمت وهي تفكر انه يكلمها وقلبه معها وهو عريس الليله ..والاخت مجحوده ..
قال يمزح :-وش هالزين اليوم
على ان مجرد تذكرها للعرس يغثها بس من جد نبرته خلتها تبتسم ..
الماس :-عشان تعرف اني ما اخلف بوعودي
اكتئب وهو يذكر وعوده ...
قالت وهي تفكر بنفس تفكيره :-لا يضيق خلقك ياغلا روحي وقلبي مقدر ومكتوب
تنهد :-على قولتك انا بسكر تبين شي
جاء دورها تكتئب وتخنقها العبره
قالت بهدوء :-سلامتك انتبه على نفسك
سعود :-وانتي بعد
وسكر الخط...
تلفت في السيب الطويل العريض الي كله قزاز وديكورات ولا اروع ..ابتسم وهو يفكر يمكن ابوه حاط مراقبين لجناحه عشان يتاكد انه ما هج وترك الشينه
فكر انه لمحها من حلاتها صحيح انها صغنونه بس في وجهها لؤم .. ما حبه
سحب نفس طوووووووووووووووووووووويل وعد لين عشره ثم فتح باب السويت ودخل ...
استحى سعود يوم شافها مبدله ملابسه وجالسه تناظره..ولولا خوفه من الفضايح كان انحاش
لكنه عاتب نفسه "علامك كأنك مراهق " تصرف مثل الرياجيل ..
جاء وجلس بالكرسي الي جنبها ..------------------->>(مازال مو قادر يناظرها)
قالت بدلع :-مافيه مبروك ياولد العم
عقد حواجبه ...ومارد
كملت :-سعود
رفع راسه وناظرها ...ابتسمت وقالت :-زين ناظرتني لو داريه ناديتك باسمك من اليوم
قال بصوت هادي :-بغيتي شي
في نفسها "مالت عليك الليله ليلة عرسنا وتسالني"
كملت بنفس النبره :-ابيك سالم
بدون نفس :-الله يسلمك
ناظر في ساعته وقال :-بنام الحين عشان ماتفوتني صلاة الجمعه
في نفسها "نامت عليك طوفه امحق ليلة عرس"
قالت وهي تسبل بعيونها :- طيب انا مافيني نوم
قال وهو يوقف :-عندك (اشر بعيونه) التلفزيون تسلي فيه واذا كنت جوعانه كلمي الروم سيرفس
طلعت عيونها قدام من جده ذا بيجحدني وبينام ...
وفعلا دخل الغرفه وبدل وحط راسه على طول ...شوي وتعض نوف اصابيعها من القهر مالت عليه ولا كلمه حلوه ولا مجامله وش شايفها بزر عنده ولا اصغر عياله شكلي بتعب معاه واجد ..
دخلت الغرفه لقته وياللمصيبه نايم على الصوفا الي بيمين السرير ، وش قصده ذا !!!!!
جلست على طرف السرير وهي فيها الصيحه ..وش معنى هالحركه
*
*
النوم
كان ابعد شي عنه لكنه عذر مقنع عشان يرتاح من التوتر الي بيقطع قلبه ..صحيح الصوفا مو مريحه مثل السرير الملوكي الي قدامه لكنه مايقدر نفسه ماتطاوعه ينام وياها بسرير واحد مايقدر شي فوق طاقته ..
مايدري كم مر من الوقت الا ويصحى مخترع ناظر الساعه لقى الصلاه على وشك تقام ..وقف بسرعه ودخل بياخذ شاور ..طلع بسرعه ودور ملابسه على الطاوله ، بدون شعور نادى :-الماس
طلعت له نوف وعيونها مورمه من النوم قالت تتافف :-انا نوووووووف وبعدين صحيتني من النوم وانا مانمت الا متاخر
رفع عيونه لوجهها ...غمض وفتح مرتين زوجته الماس .من .....
نوووووووووووووووووف
طاح عليه الادارك فجاه ..واختل توازنه لكنه مسك نفسه ..
قال وهو يصد عن لبسها الجرئ نوعا ما باستهزاء :-اسفين ارجعي نامي (نوم الظالم عباده)
ولا فكرت التفتت ورجعت تكمل نومتها ماصدق سعود خبر..احتاس بالغرفه وهو مايدري وين ملابسه تافف اخ يا قلبي عودتيني عليك وعلى طبعك..
واخيرا لقى ملابسه ولبس..ثم طلع بسرعه
،
دق جوااااااااااااااال نوف وصجها قامت النوم زهقانه لانها ماتحب احد يخرب عليها نومها
قالت بصوت فيه نوم :-نعم
قالت امها بعصبيه :-ساعه عشان تردين
نوف (وهي تحط المخده فوق راسها) :-يوه يمه احد يدق من صباح ربي
انهبلت امها :-تدرين الساعه كم
نوف :-لا ومايهمني
امها :-ياربي نوف كم مره قلت لك غيري عاداتك انت متزوجه الحين
شوي وتصيح فيها نوم :-يمه تكفين مانمت الا الصبح
راح تفكير امها بعيد :-اهاااااااااااا
مدلخه الاخت مافهمت كلام امها
قالت امها :-هاه وش صار علميني
نوف :-هه ماصار شي
انصدمت امها :-هاه
نوف :-وشهو هاه ماصار شي
عصبت امها :-وش سويتي يالخبله اكيد كل نصايحي راحت بالهواء
نوف :-يمه والله سويت كل الي قلتيلي وسفهني
امها (بتموت قهر) :-سفهك
نوف :-ايه نام وتركني
امها (بتنهبل) :-هاه
طفشت من امها :- هاه ايش يمه هذا الي صار
امها :-لا والله وانتي عادي عندك
نوف :-اوووووف شتبغيني اسوي
امها (تستهزء فيها) :-اجلسي وحطي يدك على خدك
نوف (هبله) :-طيب
انجنت امها :- وشهو الطيب
نوف :-بحط يدي على خدي
امها (بدت تدوخ من ارتفاع السكر ) :-هبله انتي
نوف :-لا
امها :-اجل اسمعيني ونفذي الي اقوله لك والله ليتخبل
تحمست نوف :-طيب
وجلست امها ساعه تعلمها ...
انهبلت نوف :-يمه مكشوفه
امها :-يارررررررربي انتي سوي الي قلته وماعليك
نوف :-طيب
قالت امها :-قومي اكشخي عن النوم
نوف :-يمه تونا
امها :-الساعه وحده ورجلك على وصول
نوف (تصرف امها) :-ان شاء الله
وسكرت امها الخط بعد ماعادت عليها كل الكلام الي قالته ..
لكن نوف حطت راسها ونامت ..
×

×
×







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة