عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 96  
قديم 31 / 10 / 2007, 06 : 11 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

--------+بعده بساعه+---------
دقت نوف على امها :-الو
امها :-هلا وغلا بالحلا
نوف :-ههههههههههههههههه اهلين ماما شو الاخبار
ام احمد :-تمام والله انتي وشخبارك
نوف :-بخير
امها :-سويتي الي قلته لك
نوف :-لا
عصبت امها :-صاحيه انتي
نوف :-يمه سعود مو هنا
انهبلت امها :-مارجع من اليوم
نوف :-الا بس رجع طلع
امها :--ماشاء الله عليك
نوف :-وش تبيني اسوي
امها :-وين راح
نوف ببرود :-يقول امه تعبانه وراح لها
صارخت امها عليها :-ورى مارحتي معه
نوف :-اوووووف كنت افطر
داخت امها وجلست على اقرب كرسي :-طلع بدون مايتكلم
نوف بغباء ماله مثيل :-الا قال امي تعبانه قلت ماتشوف شر
امها :-وش قال
نوف :-قال هذا الي قدرك ربي عليه وراح
انقهرت امها :-اكيد الشينه هناك
نوف :-من
امها :-ضرتك يالخبله
صارخت :-لاااااااااااااااااااااااااااااا
امها :-الا اكيد بتكون هناك من يوم ماشفت تحديها وقوة عينها يوم عرسكم وانا عارفه انها ماراح تتركه لك تتهنين فيه
جتها الصيحه :-لا لا لا
امها :-بدل الولوله تلحلحي
نوف (مستعده تسوي اي شي) :-نوريني
امها :-دقي عليه وقوليله يجي ياخذك
نوف :-واقابلها لاااااااااااا
تطنزت امها :-لا اجلسي هنا كنك سكني وبنت فهد تستولي عليه
نوف (بسرعه) :-طيب
سكرت امها ...
وراحت تطلع رقمه الي من سنين وهو معها ...
دق ---------------
مافيه رد
>
<
>
<
دخلت الماس الغرفه وجوال سعود مسوي ازعاج ...
مالها الا تحطه صامت ...
شكت بالرقم ..وطارت تنادي هنادي
هنادي :-هاه شفيه
الماس :-تعرفين رقم نويف
هنادي :- مو حافظته بس لاشفته اعرفه
الماس ورتها شاشة الجوال والرقم الي يتصل ..ركزت هنادي :-رقمها
الماس :-متاكده
هنادي :-ايه
استانست هنادي :-هههههههههههههههههههه بتبدين شغلك من الحين
الماس :-افا عليك هذا سعود سعودي انا
حطت اصبعها عشان هنادي تسكت ...
الماس بصوت نعسان :-هلا
نوف ارتفع ضغطهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااا
قالت بصوت انعم :-الو
قالت نوف بقهر :-هذا جوال رجلي ليه تردين عليه
قالت الماس تتطنز :-هه من نوووووووووووووويف
انقهرت نووووووف موت :-نوف مرة سعود بن ناصر
الماس (بتموتها قهر خلها تذوق شوي من الي ذوقنه لها ) :-متاكده انك مرته لان ماظنيت في رجال يترك عروسه بصباحيه زواجه
من زود قهرها سكرت الجوال
ضحكت الماس قالت هنادي وهي متشققه من الفرحه :- بشريني
الماس :-ههههههههههههههههههههههه تحطيم نفسي معتبر
هنادي :-كفك
الماس مدت كفها لها وهي تضحك ..
قالت هنادي برعب :-الماس لاتدق على ابوي
ارتاعت الماس ..:-تهقينه
هنادي :- ما اهقى الا متاكده ان دقت على ابوي بيروح فيها رجلك
الماس :-بسم الله عليه
هنادي :-الحقي عمرك اجل وتصرفي قبل لاتحطنا بمصيبه ابوي مانقدر عليه
طارت الماس غرفتها ...مالقت سعود
حزززززززززززززززززززززنت شكله طلع حتى جواله معها ..الا ويضمها من ورى ..صرخت من المفاجاه
الماس :-ههههههههههههههههههههههههههه خرعتني
سعود :-حتى وانتي مخترعه تهبلين
حمرت خدودها ...قال بوله :-تدرين ان حياك ذبااااااااااااااااااااااااح
الماس :-ههههههههههههههههههه انت الي والله كلامك ذباح
قال من قلب :-اخ ياقلبي ..
قالت الماس :-قلبو بقولك شي
همس :-مو وقته
الماس :-بـ..
فكرت وراها تحر عمرها وتحره ...
ونويف بالطقاق فيها
*







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة