عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 149  
قديم 12 / 11 / 2007, 51 : 10 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

الفصل العشروون*******
<<بيت احمد
يا حب مالي فيك غير الشقا
يا حب اخذ من حياتي مابقا
عشته بإحساسي ولا به شك
يبدل شعوري
حبك جرى بدمي وذاب !!
وقف احمد قدام باب غرفته هو وسعاد...نفسه ماطاعته يدخلها من عقب ما طلع من المستشفى..
يحس بان مجرد ما يتعدى هالباب بيفقد تحكمه فأعصابه ويمكن ينهار ويمكن يموت ولاشي ...
مسك مسكة الباب وحط جبهته عليه وهو مو قادر يستوعب كل إلي قاعد يصير
سعاد ضاعت منه !
لا لا لا مستحـــــــــــــــــيل
"احمد"
صوت قريب .. بس زمان ماسمعه ..
التفت احمد الا ونوف واقفه وراه ..
انصدم وكانت الصدمه واضحه على ملامحه ..قال :-نوف
سالت دموعها وركضت الا وهي بحضنه :-سامحني ياخوي سامحني
احمد تجره الهموم يمين ويسار والحين جية نوف حيرته وشوشت تفكيره ...
قال بهدوء :-مع من جيتي
نوف :-مع سعود
قال وهو يمسح على راسها :-الله يسامح الجميع ..
قالت وهي تمسح دموعها :-انا غلطت بحقك وحق اخواني ولقيتني وحيده بهالدنيا وعرفت قيمتكم تكفى سامحني ياخوي والله اني احبكم بس كنت جاهله وكنت غبيه لابعد حد
ابتسم غصب :-ماصار شي جيتك لبيتي عندي بالدنيا
ابتسمت :-الله لايحرمني منك ياخوي
ابتسم :-وين سعود
نوف :-تحت بيسلم عليك وبيروح عنده شغل
نزلوا سوى وكان سعود واقف ينتظر ...
سعود :-سلام
احمد :-وعليكم السلام ،القهوه
سعود :-لا والله وراي شغل انت ناسي اني فاتح مكتب استشارات وحايس فيه
احمد :-الله يقويك
سعود :-تسلم لا اوصيك على نوف
طارت نوووووووووف للسما فوق من كلمته .. وهذا دليل على ان بقلبه لها ود !
احمد :-مايحتاج توصـــــــــي
سعود :-يالله سلام
الكل :-مع السلامه
طلع سعود ودخلوا الصاله ..قالت نوف :مريت على سعاد اليوم
تشنج وجه احمد وقلبه قبله :-ايه اليوم كنت بالمستشفى لانهم ماكتبولي خروج الا اليوم
نوف حست بألم اخوها :-وكل امرك لله
احمد :- ونعم بالله
تثاوب احمد كان باين عليه انه تعبان
قالت نوف بحنيه :-رح نم وريح
احمد وهو نعسان :-واخليك لحالك
نوف وهي تبتسم :-بحاول اتفيلح واطبخ لنا شي ناكله
احمد :-ههههههههههه نسيت انك فشل بالمطبخ
نوف وهي مستانسه انه يضحك رغم كل الي يمر فيه والي اسعدها اكثر انه استقبلها استقبال ما كانت تتوقعه ولو طردها من بيته ما لامته ولا تجرأت بعد..
غمزت له :-الله يخلي المطاعم انت نم الحين ..
وقف وقال :-انا بنام في المجلس لا تخليني اتاخر في النوم عندي دوام بكره
كانت بتعترض وتقول له انه تعبان وليه مايجلس بالبيت لكنها فكرت وشافت انه يطلع ويختلط بالناس اصرف من جلسته في البيت تشيله الوساوس وتحطه
نوف :-ان شاء الله
راح احمد ينام ودخلت نوف المطبخ الي كان فاضي من كل شي
دارت في البيت تناظره .. بعد الحريق صحيح انه تنظف من اثاره لكن مافيه اثاث بالمره في قسم الحريم ..
يعني الحريق متركز بشكل كبير هنا .. وعلى الدور الثاني بما انه الاقرب
رفعت سماعه التلفون وطلبت لهم عشاء وسكرت الخط ..
على الساعه عشر صحت احمد يقوم يتعشى ...
ناظرته نوف :-احمد ذا عشا
كيف يجيلي نفس للاكل ونظر عيني ماتاكل
احمد:- الحمد لله شبعت
&
&
&
بيت ابو سعود >>>
هنادي :-لو مكانك توطيت ببطنها
الماس كانت تتحرق من الغيره بس تحاول تهون الموضوع وماتكبره :-اتوطى ببطنها ن راحت معه سوق مطعم منتزه لكنها رايحه بيت اخوها
هنادي وهي تحط عصيرها على الطاوله بقوه :-مصدقه انتي هذي نوف نوف
بدت الوساوس تلعب بعقل الماس :-هناديوه خلقه مرتفع ضغطي
هنادي :-انا ادري عنك ليش خليتها تروح معه
الماس :-مو بكيفي اخوك يحبني مووووووت ايه لكنه مايسمح لي اتحكم فيه لاتنسين ان رجال وشيخ الرياجيل وبعدين لما نزلها كلمني على طول من مكتبه يعني رماها ببيت اخوها وراح شغله
هنادي :-قطيعه ليته يطلقها ونفتك منها
الماس :-كافيه خيرها شرها شتبين فيها
هنادي بحقد :-مانسيت سواياها وفعايلها
الماس بحنيه :-مسكينه ياهنادي انتي ماتدرين عن الخوافي
هنادي :-انا اصدق الي عيني شافته
جلست منال معهن :-يوه للان تتكلمون في الشينه
الماس :-اختك حاقده من قلب عليها
هنادي :-انتي تعرفيني ما احب احقد عل احد الا هالنوف كسرت هالقاعده
منال :-الماس هنادي معها حق سواياها ما تنسى .. المهم لاجا اخوي اغسلي شراعه
ناظرتها الماس :-لا والله احلفي بس ...
منال (تستهبل) :-والله
اخذت الماس جوالها بترميه عليها ...
صرخت منال :-استهبل لاحول
الماس بدلع :-كله ولا سعودي ..
"يالبــــــــــــــــــى قلب سعودي!"
التفتن البنات وكان سعود واقف عند الباب ..
الماس :-انا اشوفت البيت زايد نوره ..
ابتسم :-منور باهله
وقفت هنادي وقالت :-ههههههه معروفين هالاهل يالله good night
ناظر سعود فمنال وقال :-مافيه قودنايت انتي بعد
منال :-ههههههههههههه طرده علنيه الماس شوفي رجلك
الماس بدلع:-حلالــــــــــه
خزتها منال :-مالت عليك يادوبهـ
طلعت عيون الماس قدام قالت بدلع :-سعوووووووودي شفها تقول دوبهـ
سعود وهو يناظر منال :-انا ولد ابوي شقلتي
منال :-ههههههههه ماقلت شي حشا منقلبه زوجتك بزر مايتكلم الواحد معها كلمتين
سعود وهو يتوعدها :-تقلبين خشتك ولاشلون
منال :-هههه طيب لو محترمه نفسي مثل هنادي ماتهزئت يالله تصبحون على خير
وطلعت من الصـالهـ..
شاف سعود الماس متضايقه وجلس يغني :-انا لك يابريق الماس ..انا الالماس وانتي لمعة الماسه وحساسه ..
خزته بدلع :-دايم تغني هالمقطع
قال بوله وهو يجلس جنبها :-احبه لان اسمكـ فيهـ
مسكت نفسها لاتخق معه :-والله طيب شكرآ
سعود :-هههههههههههههههه الغاليه مضايقها شي
ناظرته :-ليه انت مسوي شي يضايقني
سعود يستهبل :-لا على خبري ..
وقفت الماس بسرعه ومسكها سعود لانها مالت في وقفتها وبغت تطيح..
قال سعود :-وش هالكشخه وش هالزين ..
ناظرت الماس الجلابيه الي لابستها وبطنها الي قدامها متر امحق كشخه ...
ابتسمت غصب ...
شوي الا تحس بالم خفيف في بطنها ..
تغير وجهها قال سعود بخوف :-الماس فيك شي
الا وبدخلة ام سعود :-شفيكم
وجت لهم بسرعه ...
جلست الماس ويده بيد سعود ويد على بطنها ...
سعود بخوف (بيستخف من خوفه عليها) :-يمه مدري شفيها
امه تهديهم :-لاتكبرون السالفه (تكلم الماس) يمه شفيك
الماس بخوف اكثر منه الم :-مدري احس بشي يتحرك ببطني
ام سعود ماقدرت تمسك نفسها :-هههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربوا منها







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة