عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 153  
قديم 27 / 11 / 2007, 53 : 11 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

بليلة رمضـــــــــــــان....
[في نفس الوقت لكننا راح نكون بثلاث اماكن وبين ثلاث قلوب]
بيت راكـــــــــــان>>>>
قال راكان لدانه الي تمشط شعرها :-دندونتي
التفتت يمه :-ياقلب دندون
راكان وهو يجلس جنبها :-تفضلي
ناظرت بكيس هدايا بيده واخذته :-وش ذا ؟
راكان وهو يبتسم :-افتحيه وشوفي وشهو
اخذته دانه وفتحته لقت علبه صغيره مخمل فتحتها لينه سلسال من الذهب الابيض تعليقته حرفها وحرف راكان مشبوكين ببعض كله الماس ..
انبهرت دانه بالهديه
راكان وهو مبتسم :-عساه اعجبك
دانه مالقت كلام لان دموعها تكلمت نيابه عنها ..
تضايق راكان من دموعها :-دندون حياتي وبعدين دموعك تعذبني وتالمني ...
ابتسمت من بين دموعها :-وش اقول وش اخلي لو اسجد لربي مليون سجدة شكر ماقدرت اشكره على نعمته الي انعم بها علي راكان انت حياتي كلها لا الهدايا تزيد من محبتك لانك كبير بعيني تحبني تراعي خاطري ومن يوم ماتزوجنا للان ما قد زعلتني ولا ضايقتني وش ابي اكثر علمني ما اقدر اقول في ليلة ابرك شهر الا ياربي احفظه لي من كل مكروه
تأثر راكان من كلامها وقال يمزح عشان يشوف ابتسامتها وغمازتها الي تذبح :-اقول لاتخليني ابكي ترى اخر مره بكيت فيها كانت قبل 10 سنوات
دانه :-هههههههههههههه ما اتخيل شكلك تبكي راكان بن عبدالرحمن يبكي
راكان :-ههههههه تراي كائن حي واحس
غمزت له بدلع :-ياقلبي عليه من احساس يجنن !
خق راكان معها :-يابنت اهجدي
دانه :-هههههههه ماقلت شي للحين
طلعت عيونه :-كل هذا وماقلتي شي
دانه :-ههههههههههه يالبى قلبك
راكان تخبل :-دندون اذكري الله وارحمي العبد في الله
دانه :-هههههههههه طيب شرايك ننزل لماماتي نهنيهن بالشهر ..
راكان :-بعديـــــــن مو الحين
دانه ولع وجهها :-ركوني
راكان وهو خاق :-ياعيونه
دانه :-تسلم عيونك يالله ننزل لامهاتي لايزعلن .
راكان مكشر :-ملزمه
دانه وهي تسحبه من يده عشان يقوم :-ايه ملزمه يالله قم بلا دلع
راكان :-امحق دلع يالله ننزل
دانه :-ههههههههههههه يالله
وقبل لاتطلع مسك يدها :-لحظه!
دانه بابتسامه :-ركووووووني
راكان :-ههههههههههههههه فهمتيني غلط كنت بلبسك الهديه بس
دانه :-هههههههههه اموت على البريئين طيب لبسنيها
لبسها راكان السلسال الي تتغير الوانه مع انعكاسات النور في رقبتها ..
قال برقه :-مدري من الي محلي الثاني اكثر انتي ولاهو !
ضمته دانه وقالت له :-تسلم الله لايحرمني منك
راكان وهو متخبل :-دندون
دانه وهي تسحبه برى الجناح :-هههههههه نسيت يالله ننزل
نزلوا تحت لقوا امهاتهم جالسات كالعاده يتقهون ...
دانه وهي تحب راس كل وحده :-كل عام وانتن بخير
ام راكان :-وانتي بخير يمه
امه (مريم) :-وانتي يمه عسى ربي يبلغني رمضان الجاي واشوف عيالكم بعد
ابتسمت دانه وقال راكان :-آمين ..
*
*
*
>>>>بيت ابو سعود
قال سعود لالماس :-كل عام وانتم بخير ياقلبي
الماس :-ههههههههههههههه لا والله
سعود يستهبل :-تبيني اسفه ولدي
كشرت الماس ، وقال سعود بسرعه :-من زينه والله امزح
الماس :-هههههههههههه لاحول علامك خايف ترى ماني بصياحه
ناظرها بذهول :-كل خمس دقايق تصيحين وتقولين انا ما اصيح
استحت :-عاد مو كل خمس دقايق لاتجلس تألف
سعود :-هههههههههه حتى لا انكسر محدد الشفايف تصيحين شفتي شلوون انتي صياحه
الماس (وهي تشوته بالمجله) :-هههههههه اصلا الحرمه الحامل تصير مرهفة الاحاسيس
سعود بوله :-يازينها من احاسيس
الماس :-هههههههههه تو تشتكي مني
سعود :-ههههههههه من حبكـ سبكـ
الماس :-الله يخليك لي يا قلبي وتحبني على كيف كيفك
سعود من قلب :-مقدر اتحمــــــــــــل الرومنسيه انا
الماس :-شفت عاد شلون انا اهبل
سعود برقه :-تهبلين ونص والدليل على كلامي ان بهالكون كله ما اشوف لك مثيل
تأثرت من كلامه والي خلاها تتاثر اكثر نبرته المجروحه وهو يقول هالكلام ...
دمعت عيونها !
قال بسرعه :-هاه بدينا
الماس مسحت دموعها :- الله يخليك لي ولا من في زمنا هذا بتحمل كل الي تحملته عشاني
سعود :-لاني احبكـ ببساطه
الماس برقه:-واناامووووووت فيك
*
*







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة