عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 163  
قديم 27 / 11 / 2007, 30 : 12 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

الساعه 12 ..
انزفت ايمان الي كانت متالقه في فستان سكري نافش وله ذيل طويل مطرز بالذهبي ، الفستان كان مميز بالحيل وملفت للانتباه ..هذا طبعا غير الميك اب الخليجي الروعه والي مطلعها غير عن ايمان النعومه ..
ابتسمت للمصوره الي قاعده تصور الزفه بالفيديو وحولها الفرقه الي ترقص بزفتها ..
كان قلبها يرجف مره ويدينها ماسكه الباقه بقوه من التوتر ، ماطمن قلبها الا خوات خالد وامه وبنات عمه الي كانن طيبات حبوبات معها..
جلست على الكرسي الخاص فيها وبعد التصوير والرقص والوناسه ..
انزف عليها خالد ومعه ابوه واخوها محمد ...
مانزلت عيون خالد عن ايمان الي منزله راسها من الحيا ...
لما وصل عندها حبها على راسها ..
وقفت ايمان وسلمت على عمها ابو خالد وعلى اخوها محمد
طبعا محمد مو معجبه الجو ولا مرتاح ..والي زاد توتره ان هنادي قريبه هو متاكد بس مايدري وينها بين قاعه مليانه بحريم متغطيات كليآ
بارك لاخته ولزوجها بسرعه :-خالد لا اوصيك على ايمان
خالد وهو يقزها قز :-افا يبو حميد ايمان بالعيون
حمر وجهها وهي تسمع كلامه ..
وطلع محمد ...
كشفن خواته وسلمن عليه ...
وبعد التصوير والمباركه طلعوا من القاعـــــــه
×
×
×
>>>>> اليوم الثاني
>>>>بالسياره
دق جوال محمد :-هلا
ابو سعود :-السلام عليكم
استغرب محمد الصوت :-وعليكم السلام
ابو سعود :-انا ابو سعود
كأن مويه بارده منكبه على راس محمد وتوتر مره .:-هلا يبو سعود وعليكم السلام
ابو سعود :-كيف الاحوال وشخبار الوالده
محمد :-بخير عساك بخير
ابو سعود :-انا مكلمك عشان اقولك ان البنت وافقت عليك وشف اليوم الي يناسبك عشان الفحوصات
من ذهول محمد بهالخبر ماقدر يتكلم ..
كمل ابو سعود :-السموحه منك يا ولدي انت عارف الظروف الي مرينا فيها والي اخرت ردنا
محمد شوي ويتشقق بس مسك نفسه لايروح هيبته :-معذور يبو سعود ومالي راي عقب رايك
ابو سعود (تندم على كل ثانيه تردد فيها على تزويجه) :-ماتقصر يا ولدي .. وخير البر عاجله
ماصدق محمد خبر :-ان شاء الله انا عني بروح بكره واسوي الفحوصات
ابو سعود :-خير ان شاء الله اجل البنت بتروح بكره بعد يالله تامر بشي
محمد :-سلامتك
ابو سعود :-الله يسلمك مع السلامه .
سكر ابو سعود من هنا ودق محمد على راكان من هنا ...
قال راكان بسرعه :-اليوم مافيه دوام لا تجلس تنق على راسي كاني متزوجك
محمد :-هههههههه لو انت متزوجني انتحرت
راكان :-ههههههههه غريبه الاخ المحترم يمزح هالمزح صراحه سرقت مني متعتي شلون بحرق دمك بعدين
محمد :-الله يقطع ابليس اسكت شوي بعلمك بشي
راكان :-تهزيئه محترمه هههههههه شعندك
محمد :-بعرس
راكان :-هااااااااااااااااااه
محمد :-اقول لك بعرس
راكان :-على من ؟
محمد –راكان علامك فاقد الذاكره على بنت عم حرمك المصون
انهبل راكان :-من جدكـ..؟؟
محمد :-والله تو ابوها مكلمني
راكان :-على البركــــــــــــــــــــه صبرت ونلت
محمد :-الله يبارك فعمرك عقبال ما نبارك لك بجية فيصل
راكان :-ان شاء الله
محمد :-يالله باي انا قدام بيتنا بنزل ابشر الوالده
راكان :-ههههههههه طيب
نزلت دانه من فوق تتهبد ...
عرف راكان شعندها وجلس يضحك ..
انقهرت دانه :-دررررررررريت
راكان :-ههههههههههههههههههه ايه
تربعت دانه جنبه :-وش انطباعات صديقك
راكان :-هههههههههه مستخف وراح يركض يبشر امه
دانه :-ههههههههههههههه ياحليله الله يوفقهم
راكان :-امين
×
*
*
×
>>>>>>>بيت ابو سعود
كانت منال وهنادي يرقصن بالغرفه مبسوطات ..
منال (تبي تحرق دم هنادي) :-اخيراااااااااااااا بتطسين عني
حذفتها هنادي بالدبدوب :-قليله الخاتمه
منال :-هههههههههههه امزح وربي بالله هنوده عيدلي المشهد يوم ناداك ابوي
هنادي :-ههههههههههههه شوفي كنت طالعه من المطبخ اكل ايس كريم وناداني ابوي لغرفته انا طاح قلبي قلت شمعنى الغرفه اكيد شي كايد لا وقال لي نادي امك وتعالي معها
المهم ناديت امي ورحنا وجلست قال لي ان محمد خطبني ويبي رايي عاد انا بغيت انهار من الصدمه لاني سمعته مو موافق مدري شغير رايه وبس
منال :-هههههههههههه اكيد قال خلني افتك منهالعلتين انا وانتي مره وحده
هنادي :-هههههههههههه يمكن
دق باب غرفه هنادي وفتحته لينه ابوها ..
قال ابوها :-بكره الصبح تجهزي عشان تروحين المستوصف تسوين فحوصات الزواج
استحت هنادي .. وماردت بس هزت راسها وطلع ابوها
منال :-هههههههههههههه وجهك انقلب 180 درجه وين الي ترقص تو
هنادي :-هههههه انطمي والله قلبي يرقع
منال :-ههههههههههه
هنادي :-شعليك محلله وخالصه
منال :-تستاهلين تذكرين يوم استقعدتي لي ذيك الايام وهبلتي فيني
هنادي :0ههههههههههههههههه شررانيه انتي مايضييع لك حق
منال :-هههههههههههههه اعجبك؟
×
×
دخل سعود بيت ابوه ونسخه ورقه الطلاق بيده والنسخه الثانيه نزلها عند نوف ..
طبعا عمه باين انه حزين لكنه كان متعايش معهم الوضع وعارف ان نوف رافضه نهائيا مناقشة الموضوع وعارف ان سعود بعد مايبيها وانهم ظلموه بهالزواج وظلموا نوف معه
فاجاه ابوه :-وين زوجتك؟
حلت اللحظه الحاسمه
قال سعود :-يبه انا طلقت نوف
انصدم ابوه :-هاااااااااااااا طلقت نوف
سعود :-ايه طلقتها
انهبل ابوه :-ليه طلقتها هذي بنت عمك يالرخمه
سعود بضيق :-وعشانها بنت عمي طلقتها يبه فكر فيني وفيها البنت تعبانه نفسيتها من وضعنا من حياتنا وانا تعبان بعد وابي ارتاح
ابوه :--------------
سعود وهو يرفع الورقه :-الطلاق وتم وارسلت نسخه لنوف ياليت تكون متفهم مثل عمي نايف عارف ان الطلاق صعب علينا كلنا لكن انتم الي حطيتونا في هالموقف وهذي النتيجه ولوسمحت يبه لو بقلبك لي معزه لو قليله تسكر اهالموضوع نهائيا لان رجعه ماني مرجعها تحملني بس هاليومين لين يجهز بيتنا ونرجع له
سكت ابوه مايدري شيقول صحيح انه منقهر من تصرف ولده بس نظرة سعود مصممه وماراح يثنيه شي ..
سعود :-بالاذن
وطلع غرفته !
فتح الباب ووجهه منشرح نوعآ ما بس فيه لمحة حزن ..
ناظرته الماس بتمعن :-سعود صاير شي
مد عليها الورقه
اخذتها وهي مو فاهمه شي وقرتها ، قالت بفرحه :-طلقت نوف
سعود :-ايه
قالت وهي تطوي الورقه وتحطها على الطاوله :-لاتحسبني قاسيه ومابقلبي رحمه ................
قاطعها :-انتي قاسيه لاحشــــــــــــــا والحشا عن الف يمين انتي لو يجمعون طيبة العالم ماجت قطره من طيبتك
ابتسمت بدموع :-الله لايحرمني منك
كمل وهو يمسك يدها :- نوف الله يرزقها بالزوج الصالح اطوي هالصفحه وخلينا نعيش حياتنا تراني تعبت من المشاكل ومابقى فيني حيل
ابتسمت له الماس :-الله كريم
>
<
>







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة