عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 187  
قديم 01 / 12 / 2007, 51 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.46 يوميا 297 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

.................................................. ... .......................................... .........................هدوووووووووء............. .............. ...................................... .................................. رفعت دانه راسها ، تصلبت يد ابوها جمود ...موت بطئ.. جلست ترجف وترجف وترجف وترجف..كانها محمومه ولا عايشه بالقطب الجنوبي .. يمكن ابوها معه حق يوم يبي يزوجها بما انها بدت تهلوس بسماع صوته .. ومارجعها للواقع الا ابوها يوم يقول :-لا اله الا الله لا اله الا الله رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه ... .................................................. ............... .............................................. قد سمعتوا بكلمة ويعجز الشرح عن التفسير وتعجز الكلمات عن الوصف" .................................................. ................ ............................................... لحظه فاقت الوصف والتبرير والتعبير ..يقف القلم امامها عاجزا حائرآ .................................................. .............. .................................................. . لما يموت القلب ..خلاص مات وماعاد هناك رجوى من رجوعه .. يظل ينبض وينبض وينبض نبضاته عذاب وقهر .. ليه لان الواحد يكون حي وهو اصلا مايبي لحياه الموت مره ارحم ولا الموت كل مره .. ناظرها ....بحنين والم وشوق واحتياج "تعالي لاحضاااااااااااااااااااااااااااني تعالي مشتاااااااااااااااااااااااااااق لك مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااق " ومافيه ردة فعل غير دموعها الي تسيل كانها انهار!! أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف .. والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .." كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف .. القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .." دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف .. لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .." إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف .. يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .." ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف .. للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .." ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف .. أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .." أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف .. وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .." في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف .. أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي .." لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف .. واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .." ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف .. والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااااااااااني .." * قال بمحبه :-تعالي .. لمني بشوق واحضني ..بعادك عني بعثرني صلبني في صقيع الموت ورد ثاني لهجير الشوق ذوبني تعال تعال طفي النار الي تسعر ! لمني بشوق واحضني ..عرقني فبحر عينك نسيني الالم كله تقرب والعتب خله اغسل كل شقى سنيني..وامسح دمعتي بعيني تراها جرحت جفني! لمني بشوق واحضني ..سكن رجفة ظلوعي كل خوفي من رجوعي ولاتطري سنين الظيم ..ذكر فرقاك يرعبني ولي لمني دفا حضنك وغفت عيني على صدرك احلفك لا توقظني احلفك لاتوقظني × تو تستوعب راكان حي حي مامات صرخت وركضت له باقصى ماعندها وضمته بكل قوتها ..تبي تحس انه حقيقه وانه حي حي حي قال راكان وهو يالله ماسك نفسه :-ترفقي يالغاليه ماودي اشوف دموعك عقب هالبعد كله ناظرت في وجهه الغالي الي مافارقها لا ليل ولانهار ..ماتغير عليها فيه شي غير انه نحفان والا العيون الذباحه ..والوجه السمح هو هو ! قالت وهي ترجف بقوه :-انت حي ولا اتوهم راحت لابوها تمسكه مع كم ثوبه :-يبه قلي تكفيى الي اشوفه صدق ولا خيال ابوها مسح دمعته بطرف شماغه :-لا يبه حي حي التفتت له وقالت وهي ترجع لحضنه :-مو مصدقه بغيت اموت يوم قالوا انك مت بغيت اموت .. راكان بهمس :-انا حي والحمد لله على كل حال.. نزلن امهاته من فوق ..لان ام راكان طلعت تنادي مريم تفزع لها لان اسلوبها فالكلام زين وممكن تقنع ابو خالد لا يزوج دانه غصب.. نزلن وهن مشغولات وماسكات بعض عشان الدرج عالي عليهن ومتعب.. واخر درجه سمعن ذيك النبره المميزه ... صرخت امه مريم :-ياووووووووووووووووووووووويلي هذا ناصر ام راكان :ماقدرت تشيلها ركبها وجلست على الدرج ركض لهن ضم امه ودفن نفسه في صدرها :-يمـــــــــه انهارت جنبهم الخاله مريم ورفعت راسه تلمس وجهه تتاكد منه من حقيقته .. موقف لا يسعني تجسيده بالكلمات ..دموع انذرفت سكايب وشهقات وصلت لسابع سما .. قال راكان يخفف هالالم عنهن :-خلاص كافي صار لنا ساعه نبكي يكفي خلاص امه :-اااااااااااااه يايمه ااااااااااااااااااه احس اني بحلم مو علم راكان :-وانا اكثر يمه والله العظيم انا مامت في الحادث كان غيري لكني كنت فغيبوبه ماصحيت منها الاقبل كم شهر امه :-ومادرينا عنك راكان :-يمه كنت تعبان وماقدر امشي غير ان الذاكره مارجعت لي الا يوم شفت محمد كنت اذكر اسمه ورقم جواله وبس ويوم اخذته السفاره السعوديه كلموه وجا..طبعا عرفوا اني سعودي من مفتاح الدوله الي بالرقم ومن هيئتي .. والحمد لله على كل حال امه :-ايه الحمد لله تذكرت دانه عيالها الا والشغاله جايبتهم من فوق لانه موعد اكلهم ومايحب ياكلهم الا دانه .. وقف مصدوم مشدوه يناظر في زوجته ووامهاته مو فاهم شي.. وقفن امهاته .. قالت امه :-سلم على فيصل ومحمد راكان بعدم فهم :-هااااااااااااه امه :-ههههههه عيالك راكان بصدمه:-هااااااااا اقبلت دانه لهم وقالت بحب وهي تاخذ فيصل :-هذولا عيالي وعيالك توام يوم سافرت كنت حامل مو مستوعب شي للان ..حتى يده وهو يمسك محمد بيشيله ترجف .. راكان :-عيالي دانه :-ايه راكان :-يعني انا ابوهم دانه بين دموعها وضحكاتها :-هههههههه ايه ابوهم .. ضمهم راكان ثنيناتهم مو مصدق انه ابو للحين .. يالله كل شي تغير وتبدل ... قال ابو خالد :-حمد لله على سلامتك ياولدي من كان يصدق قصتك راكان :-سبحانه ربي مايعجزه شي ابو سعود :-اهم شي رجعتك سالم ووقفوا عمان دانه وناصر واحمد وسعود وطلعوا .. مسك راكان ناصر قبل لا يطلع :-مشكور على كل شي ناصر بابتسامه :-الي سويته ولاشي قدام الي سويته معي راكان بتقدير :-عز الله انك رجال من ظهر رجال ابتسم ناصر :-ماعليك زود يبو فيصل اهم شي ماتزعل من شيابنا تعرف انت استبداديتهم راكان صح مقهور بس مو من طبعه التهور بالاحكام :-ماعليه انتهى كل شي الحين الله يوفقك ان شاء الله ناصر :-آمين كان الوقت قرابة عشر باليل .. وكالعاده نامن امهاته ..طلع غرفته وقلبه يرجف ياترى تغيرت يادانه ولا لا فتح باب الجناح .. صدمة عمره.. ولا كنه غاب يوم ولا كنه غاب سنه ونص ! الصور بمكانها ..ملابسه عطوراته اشمغته معلقه كل شي كل شي ... قالت له بهمس :-من يقول البعد يبعد القلوب كذاب التفت يمها حبيبة قلبه ام عياله رفيقة دربه قال وهو يجلس عندها ويضم ايدينها ويحبها اصبع اصبع :-سامحيني على كل العناء الي سببته لك قالت بهمس ودموعها تلمع كانها حبات الماس :-ماسببت الي الا كل خير يكفي وجود فيصل ومحمد بحياتي .. ابتسم بمحبه صادقه :-عمرك سمعتي عن صدمه حلوه دانه :-ههههههههههههههههههه رجعت تبكي وتمسح دموعها ..وخر يدينها ومسحها لها :-ليه الدموع قالت وهي تتامله تبي تشبع عينها من طلته الي انحرمت منها ، من خبث عيونه ابتسامته ..تعبيراته كل شي كل شي :-ابكي من فرحتي لاني اول مره طول بعادك اضحك من كل قلبي راكان بهمس :-عسى الافراح ماتفارقك دوم دانه :-بوجودك جنبي سند لي وحامي انا بخير ضمها واستكانت لصدره .. قال بيغير مود هالجو الكئيب :-اقول يادانه بعين راكانك.. دانه بابتسامه من القلب :-امـر راكان :-وش هالحلا الزايد حمر وجهها قال يستهبل :-ترفقي كشرت:-







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة